أخبار الفن

انفصال روان حسين عن يوسف مقريف وحقيقة الفيروس الخطير الذي نقله لها

نشرت الفاشونيستا (خبيرة الأزياء) روان حسين خبر انفصالها بشكل رسمي عن يوسف مقريف، رجل الأعمال الليبي، من خلال ستوريز على إنستجرام وضحت فيها تفاصيل وأسباب اتخاذ هذا القرار.

وأكدت أن السبب الرئيسي في الانفصال هو الخيانة، حتى أنها ضبطته في وضع مخل على حد قولها. وأشارت إلى أن هذا الأمر ليس جديدًا عليه، كما أنها كانت مترددة في الإفصاح عن طلاقهما خوفًا من لقب مطلقة، ولكن الحديث عن قضية التحرش مؤخرًا جعلها تتجرأ وتنشر قصتها.

حيث أشارت روان حسين إلى أنها أصبحت تشعر باضطراب دائم بسبب ما يحدث معها، حتى أنها لجأت إلى طبيب نفسي، لأنها كانت تعتقد أنها غير طبيعية، وكانت تلقي اللوم على نفسها دائمًا.

كما أشارت إلى أن يوسف مقريف يعاني من النرجسية، وهو ما كان يصعب حياتهما. كما أنه أصيب بفيروس  HPV16 الذي يعد من الفيروسات عالية الخطورة، والتي تزيد من خطر الإصابة بسرطان الرحم، وقد اكتسبه بسبب خياناته المتكررة والعشوائية.

وسابقًا، تداول البعض تخمينات حول انفصال روان حسين عن زوجها، ولكن ظن البعض أنه شائعة بسبب نشرها تهنئة له في عيد الأب يوم 21 يونيو الماضي، للإيحاء بأن خبر انفصالهما غير صحيح.

وفيما يلي الستوريز التي نشرتها على حسابها باللغة الإنجليزية واختتمتها بـ “اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره”.

ستوريز روان حسين

روان حسين روان حسين انفصال روان حسين عن يوسف مقريف وحقيقة الفيروس الخطير الذي نقله لها روان حسين

اقرأ أيضًا :

لطفي لبيب : “لهذا السبب سوف أمثل بشروط وهذا هو عملي الجديد”

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق