أسلوب حياة

الكيدرا تحافظ على التراث الإسلامي في التصاميم الداخلية الحديثة

مقال دعائي برعاية الكيدرا

على الرغم من الأوقات الصعبة التي مررنا بها بسبب الوباء، فقد أنجزت مجموعة الكيدرا مجموعة من المشروعات وقامت بتسليمها، كان آخرها فيلا فخمة بطراز راقي في دبي.

تذهلنا الكيدرا في كل مرة بتصاميمها الفريدة والحصرية، وهذه المرة ليست المرة الأولى.

تتميز الفيلا الفسيحة بأنها تضم جميع وسائل الراحة وسمات الحياة الفاخرة، مثل حمام السباحة والسينما المنزلية والعديد من غرف النوم وغرف تبديل الملابس وغرف الضيوف بجانب غرفة الطعام والتي تطل على مناظر طبيعية جميلة، وأكثر ما يميزها هو التصميم الداخلي الأنيق الذي تم اعتماده.

الكيدرا… تصميمات راقية لجميع الأذواق

تشتهر الكيدرا بتصاميمها الأساسية والمصممة حسب رغبة العميل حيث يمزج فيها المصممون ببراعة عناصر من عدة أنماط مختلفة لتحقيق مظهر حصري وجذاب.

هذا المنشأ السكني الذي تم بناؤه حديثاً يمثل نمط حياة لأسرة عصرية تحافظ على االتراث الإسلامي. الكيدرا

كل غرفة داخل الفيلا لها طابعها الخاص وتفاصيلها الفريدة، حيث يبدأ المدخل برواق مستوحى من القصور الفرنسية ذات الطراز الكلاسيكي مع حليها الزخرفية الدقيقة و إضاءات الحوائط الكريستالية، والتي تقودنا إلى القاعة حيث تتكشف التصاميم الداخلية للفيلا بشكل مثير، فهناك ثريا مذهلة تتدلى عبر الطوابق الثلاثة بمحاذاة السلالم المنحنية فوق تصميم نافورة المياه الرخامية.

مجلس رجال مجهز بأثاث أبيض اللون من الطراز الحديث مع عناصر متباينة من التصميم الكلاسيكي بجانب تصاميم المشربية. يضمن الحل المعماري لتوسيع النوافذ حتى السقف إضاءة طبيعية لكل ركن من أركان الغرفة مع إبراز تفاصيل الديكور.

“تأكيداً منَّا على تراث الشرق الأوسط، قمنا بدمج العمارة الإسلامية التقليدية بطريقة بارعة مع التصميم الحديث” – يقول طارق سكيك المسئول عن مشروع التصميم. “نحن نحتضن التحولات الدائمة في عالم التصميم، وفي الوقت نفسه نجد طرقاً لإظهار أصالة الثقافة الإسلامية في تصاميمنا.” الكيدرا

تم تصميم مجلس السيدات بأسلوب أنثوي جميل مع إطارات نوافذ مقوسة ومزينة بستائر قماشية فخمة ومرايات وقطع أثاث أنيقة بالإضافة إلى وجود الزخارف الإسلامية.

وكان من بين الاعتبارات الأساسية الأخرى في التصميم مراعاة أطفال العائلة من خلال خلق بيئة آمنة وصديقة للأطفال.

فبجانب التصميم الممتع داخل غرفة الأطفال ذات الطابع الخيالي والتي تتميز بسقف مضاء بالنجوم، قد قام مصممونا المحترفون بتضمين عناصر حماية للأطفال في جميع أنحاء الفيلا من أجل سلامتهم مع الحفاظ على النواحي الجمالية في نفس الوقت.

حديقة داخلية بشكل خلاب – استخدمنا أحدث الاتجاهات لإضفاء لمسة جمالية من المناظر الطبيعية داخل المنزل حتى تكتمل روعة التصميم الداخلي للفيلا.

تتميز كل غرفة في الفيلا بلمسة من أسلوب الكيدرا الخاص والذي يتميز بإنشاء مزيج من الزخارف الإسلامية مع الديكور الكلاسيكي الحديث والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة واستخدام المواد الفاخرة.

قام فريق من المصممين وفِرَق التجهيز لدينا بالتعاون معاً بشكل وثيق لجعل الأفكار تنبض بالحياة  في إطار زمني محدد، وكانوا سعداء بالنتيجة النهائية التي قدمت للعميل سكناً عائلياً يفي بجميع معايير الجمال الراحة والأمان والأناقة لعيش حياة مريحة وفاخرة.

https://algedra.ae/ar

22عربي

https://22arabi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى