علوم وصحة

الفلفل المكسيكي المخلل الشهير

مخلل الفلفل المكسيكي هو مقبلات شهيرة جدًا، أو طبق علوي أو جانبي للعديد من الأطعمة واللحوم المشوية، والأرز، والفاصولياء، والتوستادا.. على سبيل المثال لا الحصر، لدرجة أنه في العديد من المطاعم، يتم وضعه في وسط الطاولة بجانب الملح والفلفل وسلسلة الخبز، وكثير من الناس يأكلونه مباشرةً من الوعاء، وهو مشهور في البيتزا أيضًا!

وصف الفلفل المكسيكي المخلل

هذا الفلفل الحار مليء بالبذور الحارة، ويحتوي على طعم ومذاق شهي أيضًا، ومليء بشكل استثنائي، مع جدران سميكة مثل الفلفل الحلو، ويمكن أن يتفوق على مستوى البهارات، ومع ذلك، فإن طعمه ورائحته يختلفان اختلافًا كبيرًا عن أنواع الفلفل الحار الأخرى ذات مستوى الحرارة ذاك.

وتم العثور على أدلة على أن هذه الفليفلة تم تدجينها منذ آلاف السنين في أمريكا الجنوبية، حيث تنمو مع اختلافات طفيفة في الشكل والحجم، في الجبال العالية في بيرو والإكوادور وبوليفيا، لا سيما أنها كانت عنصرًا أساسيًا في المأكولات المحلية لديهم.

فلفل الهابانيرو

فلفل مكسيكي هابنيرو هي نوع من أنواع الفلفل الحار، وأفضل فلفل يستخدم في المطبخ لديك، ويتطلب هذا النوع خاصةً رعاية كبيرة عند صناعته، وبالتالي نحن خبراء فيه.

فلفل السيرانو

وهذا النوع من الفلفل، ينمو في الأماكن الحارة، ويستخدم في عمل صلصة الفلفل الحار.

فلفل الهلابينو

يعد فلفل الهلابينو أكثر أنواع الفلفل الحار شهرةً في جميع أنحاء العالم، ويحظى بشعبية كبيرة في جميع الأشكال، من مخلل إلى مدخن إلى مجفف، وكذلك في الهريس، إنه المكون الرئيسي للصلصات الحارة الخفيفة، لكونه يتميز بنكهته الجريئة والحارة.

المزيد : فوائد واستخدامات السكر البني الطبيعي

زر الذهاب إلى الأعلى