مدونات

العظيمة غنية عن التعريف

أشياء كثيرة وأمور عديدة تجعل من الإنسان إنسانًا مشهورًا وغنيًا عن التعريف في هذا العالم الكبير، وكل في مجاله مع تواجد منافسين لهم، وما يجعله مشهورًا هو تميزه واختلافه عن الكثير في محيطه الخاص والعام.

تعتبر المرأة اليوم من الشخصيات العامة العالمية الغنية عن التعريف، بالفعل لما قدمته من أجل الوطن والإنسان وأسرتها ومحيطها ومن حولها، وما قدمته لنفسها حيث أثبتت قدرة وتمكن المرأة.

غنية هي المرأة عن التعريف لما حققته من نجاحات وإنجازات عظيمة، غنية عن التعريف لبطولتها ولأنها بطلة من أبطال النضال والجهاد في هذا العصر والزمن، غنية عن التعريف كون المرأة سيدة الجلسات العالمية دون منازع، غنية عن التعريف بالعالم الكبير لتواضعها واحترامها وبساطتها، فكل الاحترام وكل التواضع وكل البساطة امرأة عظيمة.

غنية عن التعريف لدفاعها وحمايتها وكفاحها من أجل المرأة بمحيطها خاصة والمرأة عامة، غنية عن التعريف لشجاعتها التي هي كشجاعة الأسود التي تليق بها، غنية عن التعريف لطموحها وصمودها وإرادتها الصلبة الأصلب من الفولاذ والحديد، غنية عن التعريف لكونها أمل الكثير الكبير والصغير، ومصباحه المنير وغدهم المشرق الجميل الأفضل الرائع.

غنية عن التعريف كونها حرة لا تقبل إلا الكرامة والحرية، غنية عن التعريف لأنها تنادي بالحق والعدل والحرية والسلام بسلمية ومشروعية، غنية عن التعريف فهي صوت أمتها والعمود الفقري له وميكروفون المرأة في كل ربوع العالم، غنية عن التعريف لأنها لا تعرف اليأس ولا تؤمن باليأس.

غنية عن التعريف لأن العظيمة، من أجل المرأة تبتسم.

امرأة مثل مريم رجوي، تبتسم وتكافح وتجاهد من أجل التحرر، غنية عن التعريف لأنها ضد التمييز والعنف والاستبداد والتسلط والعبودية، غنية عن التعريف لأنها سيدة عالمها الأولى، ومن أجل الحرية دفعت الثمن غاليًا جدًا هي وأخواتها المجاهدات والمجاهدين.

غنية عن التعريف تلك العظيمة لأنها المرأة الحديدية، وهي من تستحق نبضات التأييد والمساندة، غنية عن التعريف فكل الالتزام امرأة وكل الكفاح تلك العظيمة، غنية عن التعريف لكونها الصلبة التي لا تهتز والجيش الذي لا ينهزم، غنية عن التعريف لأنها عظيمة بكل شيء تقوم به وقامت به وتصبوا إليه.

غنية عن التعريف فليست هي من تحزن وتسقط وتفشل وتخاف، غنية عن التعريف فهي سيدة من ذهب وألماس، غنية عن التعريف تلك العظيمة قدوة النساء والرجال الكبير والصغير على الأرض، غنية عن التعريف فهي محبوبة الجماهير وسكنت قلب الصغير قبل الكبير، غنية عن التعريف فكل القوة اجتمعت فيها، والقوة تتمثل في المرأة العظيمة، غنية عن التعريف فمنها تعلمنا الكثير ونتعلم، فيكفي خصالها التي هي كتاب ومدرسة.

غنية عن التعريف فهي التي لا تضعف ولا تستسلم، المرأة الثابتة، المرأة التي لا تعرف الصمت والملل، غنية عن التعريف بدءً من اسمها وصولاً إلى ما وصلت إليه، فهي العظيمة والغنية عن التعريف.

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى