علوم وصحة

الرؤوس السوداء: كيفية التخلص منها

غالبًا ما تكون الرؤوس السوداء مزعجة جدًا لك خاصةً عندما تظهر على الأنف أو الجبين أو منطقة منطقة الذقن. تظهر هذه الرؤوس عندما تطلق غدد زيت الجلد زيت البشرة غير المرغوب فيه يتكامل مع الأوساخ والبشرة القديمة غير الصحية والبكتيريا الضارة الخطيرة أو السموم الأخرى.

ستكتشف العديد من الأشخاص الذين يبحثون بجدية عن طرق التخلص من البثور. في الواقع، يمكن التعامل معها بعدة طرق مختلفة، إنها مجرد مسألة جدول زمني منتظم. هناك العديد من العوامل التي يمكنك تجربتها لتجنب ظهور البثور على وجهك.

أسباب ظهور الرؤوس السوداء:

لا يوجد غسل البشرة المناسب بانتظام هو أحد الشروط التي تظهر بها البثور. بمجرد تنظيف اللقاء بالماء والصابون، يوقف المظهر العام للبثور والبثور. ومع ذلك، فمن الممكن لبعض الأشخاص الذين يعانون من البثور حتى أنهم يقومون بالتطهير المنتظم .. نعم، هذا لأنه ليس فقط يمكن أن يسبب الأوساخ البثرات، يجب عليك أيضًا مراعاة العوامل أدناه؛

الهرمونات – يعلم الجميع أن أحد العوامل الرئيسية التي تؤدي إلى إنتاج زيتس يمكن أن يكون الزيت غير المرغوب فيه. بشكل عام ، يمكن أن يحسن هرمون الأندروجين أو هرمون الأندروجين أو التستوستيرون من الزيت الموجود في البشرة مما يعطي فرصة أكبر لخلق البثور.

العناية الصحية المناسبة والمكياج للعناية بالبشرة – يمكن لبعض المكياج الذي يصادف أن يتسبب في ظهور البثور لأن هذا سيعالج البشرة، إلى جانب زيتك ويمكن أن يؤدي إلى ظهور مسام الجلد.

السموم – يبدو كل من نمو البثور والرؤوس السوداء وكأنها حالة غير آمنة غير راضية أو محسنة عندما تختلط السموم الخطيرة.

نصائح حول كيفية تجنب البثور:

استنادًا إلى بعض خبراء البشرة المحترفين، لا يوجد علاج طويل الأمد لإيقاف البثور ، ولكن يمكن تقليل ذلك من خلال العناية ببشرتك بانتظام. كما هو ممكن ، تجنب استخدام عناصر لقاء دافئ. كريم العناية الصحية المناسب للعناية بالوجه يمكنه بالتأكيد زيادة فرص الحصول على البثور.

علاوة على ذلك، تجنب استخدام صابون البار لأنه قد يتسبب في تجنب مسام الجلد في البشرة. إنه الخيار الأفضل أيضًا بشكل خاص عندما يكون لديك بشرة دهنية باستخدام قبعة تغطية الطين. ما عليك سوى التأكد من أنه لا يحتوي على مواد رائعة أو رائعة أو غيرها من المواد المشددة. بهذه الطريقة، سيتم استهلاك النفط الذي قد يتجنب عدم كفاية. يمكنك استخدام الزيت للحصول على سجلات، لأن هذا يمكن أن يقلل من الزيت في مسام بشرتك.

أفضل وسيلة للحد من البثور في الالتفاف هو خليط من المياه المحسنة والامتلاء. باستخدام المياه المحسنة وعالم ممتلئ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى خلق مواجهة أنيقة وتقليل الزيت غير المرغوب فيه على البشرة. امزج الأجزاء المقارنة من زيت اللوز والعصير الأحمر الطازج والجلسرين وافرك هذا الخليط بعناية على المناطق والبثور والبثور والبثور. سترى البثور تختفي تدريجياً.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى