أخبار الخليج

الديوان الملكي يكشف تطورات صحة الملك سلمان بعد خضوعه للعملية الجراحية

كشف الديوان الملكي السعودي، اليوم الخميس، تطورات صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعد أن أجرى اليوم العملية الجراحية لاستئصال المرارة بالمنظار، وأوضح الديوان، في بيان رسمي له اليوم، أن هذه العملية الجراحية تكللت بالنجاح، وأنه خضع لها في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

ويشار إلى أن صحة الملك سلمان-ذي الـ 84 سنة، والذي تقلد الحكم في 2015- مستقرة ولكنه سيمضي بعض الوقت في المستشفى وفقًا للخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي، حسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية.

ومن جانبه وجه الملك سلمان الشكر والامتنان للشعب السعودي على مشاعرهم ودعواتهم الكريمة التيس وصلته في اليومين الماضيين، وعبر عن تقديره الكبير لكل من اتصل به هاتفيًا، أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة.

يذكر أن الديوان الملكي قد أصدر يوم الاثنين الماضي بيانًا أفاد فيه بأن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود دخل يوم الاثنين 29 ذو القعدة 1441 الموافق 20 يوليو 2020 مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وذلك لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.

وبناءً على ذلك، سافر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى العاصمة الرياض في اليوم نفسه من قصره في مدينة نيوم المطلة على البحر الأحمر للاطمئنان على صحة والده الملك سلمان آل سعود، حتى أنه ألغى اجتماعًا هامًا كان مخططًا له مع وفد عراقي.

اقرأ أيضًا : قضية نسب جديدة لـ “أحمد الفيشاوي” بعد ظهور ابنته مع طفل ألماني لتعلن أنه أخيها

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق