علوم وصحة

الأنواع المنقرضة والمهددة بالانقراض

تحب مجموعات الأشخاص رؤية المخلوقات والطيور والأنواع المختلفة.. ومع ذلك، فإن اكتشافهم تناقص في الأنواع. لهذه التدريبات على الانقراض فقط نحن واعين. خطوة بخطوة نرى أن الإبادة السريعة تحدث.

الإزالة عن طريق إزالة الغابات تعني حذف كميات الأشجار التي تبخرت الغابات، وإذا كنا سنمحو منازلهم فحينئذٍ إلى أين يذهبون. هذا هو سبب دخولهم محليًا وبعد ذلك نقتلهم أيضًا في حالة عدم وجود تفسير جيد. طاردوا بسبب قضايانا. كما تم التقاطها بواسطة جوجل. تختفي العديد من المناطق الخضراء على الأرض. كشفت المعلومات عن طريق الإزالة أن وتيرة من 100 إلى 1000 نوع تُفقد لكل مليون كل عام بسبب التدمير البشري والتغير البيئي. أنواع الحياة الجامحة تنقرض عدة مرات أسرع من الناس.

يجب أن نناقش مخلوقنا الوطني “النمر البنغالي الإمبراطوري” بالمثل في الأنواع المعرضة للخطر. في عام 2017 ، تم توريث حوالي 3600 نمر في الهند ، وبسبب بيعها الباهظ للجلد والهيكل العظمي هو السبب وراء صيدها. من خلال بيع هيكل عظمي نمر واحد ، يمكن للصياد أن يحقق مبلغًا يعادل ما قد يشتريه بعض العمال في غضون 10 سنوات.

هذا هو السبب في أن 27 مهمة من حياة النمر الجامح تحمل في الهند تغطي مساحة 37761 كيلومتر مربع. بالإضافة إلى العديد من الأنواع التي تم القضاء عليها مثل الماموث، الدودو. الحوت الأزرق، الحوت الرمادي، الفيل الآسيوي، سنو ليوبارد، الثعبان الهندي معرضة للخطر. لذلك، من واجبنا وعملنا أن نظهر لعصرنا كيف ساعدناهم.

علاوة على ذلك، كيف يمكننا أن نظهر لهم أن ميلنا يصنع العديد من الأنواع الذكية. لذا، احفظها واحفظها واحفظها حتى يتم القضاء عليها. من خلال الاحتفاظ بها في محميات الحياة الطبيعية وعدم القضاء على الغابات في حال فقد شخص ما منزله وحبه، بالطريقة التي يشعرون بها.

أنت تعلم أن المليارات من الكائنات والطيور فقدت منازلها ليس ليس منزلًا أو كهفًا، بل هي المكان الرئيسي الذي صنعوا فيه هذه الغابة. علاوة على ذلك، لم تتجاوز نقطة اللاعودة مجرد زراعة الأشجار في منزلك وفي العناصر البيئية الخاصة بك وإيقاظ الآخرين لإنشاء العديد من الضفائر في محيطهم وفي محيطهم. الأشجار كما هي، فالتزم وستعود بالنفع عليك.

Mostafa Hadi

كتابة المقالات الحصرية الخالية من الاقتباس بطريقة مشوقة وساحرة.
زر الذهاب إلى الأعلى