ريادة أعمال وإدارة

اكسباندكارت ExpandCart بديل شوبيفاي العربي

اكسباندكارت ExpandCart هي المنصة التجارية الإلكترونية البديلة الأفضل لمنصة شوبيفاي التجارية، فجميع المهتمين بعالم التجارة الإلكترونية، بالتأكيد على دراية بما هو شوبيفاي؟ والتي هي منصة إلكترونية تمكن أصحاب السلع من إنشاء متجر إلكتروني على متنها للقيام بممارسة عملية تسويق المنتجات من خلاله.

لكن شوبيفاي متاح باللغة الإنجليزية فقط، وباهظ الثمن لذا كان التجار العرب الغير محترفين في اللغة الإنجليزية يتحتم عليهم الاستعانة بأشخاص محترفين باللغة، أو حتى التغاضي عن فكرة إنشاء متجر إلكتروني مع شوبيفاي لارتفاع ثمن الاشتراك فيه، لهذا كان اكسباندكارت ExpandCart البديل الأمثل الذي وجد لهذه المشكلة الصعبة حلًا.

في التقرير التالي تعريف بالمنصة، وأهم مميزاتها، وعيوبها، فتابعونا.

اكسباندكارت  ExpandCart

هي منصة إلكترونية تسمح للمشتركين على متنها بإنشاء متاجر إلكترونية عليها في نظير اشتراك شهري، المنصة مصرية الجنسية، لذا هي متوفرة بأكثر من لغة، وبالتأكيد اللغة العربية، تتيح المنصة أيضًا من خلالها إمكانية التسويق بالعمولة من خلال برنامج الأفيليت المتوافر لديها.

تعد ExpandCart من أفضل المنصات التي يمكن الاعتماد عليها عند الرغبة في إنشاء متجر إلكتروني دون حاجة لتخصيص الوقت لاحتراف لغة البرمجة، أو التصميم، أو إنشاء المواقع التجارية، ففي غضون ثواني من الاشتراك معها سيصبح لديك متجر إلكتروني احترافي يمكنك الاعتماد عليه في مباشرة تسويقك الإلكتروني لبضائعك.

طريقة الاشتراك مع اكسباندكارت

الأمر بسيط للغاية كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى منصة اكسباندكارت ExpandCart وتسجيل الاشتراك لديها من خلال البريد الإلكتروني، واختيار نوع متجرك، وخطة الاشتراك التي تريد الحصول عليها. بالطبع السعر يختلف باختلاف الميزات المقدمة في كل خطة عن الأخرى.

يذكر، أن الموقع يقدم خدمة فتح المتجر بالمجان، حيث يمكن إنشاء متجرك عليه بدون دفع أي أشتراك، ولكن سيتمتع متجرك بإمكانيات أقل، يمكنك تجربة هذه الخطة في البداية، وبعدها طلب ترقية للنسخة المدفوعة، وهذا للاستمتاع بمميزات أعلى.

مميزات منصة ExpandCart

تعتبر اكسباندكارت منصة بديلة أكثر من رائعة يمكنكم الاعتماد عليها بدلًا من منصة شوبيفاي العالمية، وما يميزها أنها متوافرة باللغة العربية، لذا معها لن تحتاج إلى اي استعانة خارجية لإنشاء متجرك، حيث يمكنك الاعتماد على نفسك من البداية إلى النهاية في مشوار فتح متجرك الإلكتروني.

في اكسباندكارت انت لست بحاجة لأن تكون مصمم محترف، وهذا لأن المنصة توفر لك باقة مثالية من التصاميم الرائعة للمتاجر المختلفة الاختصاص يمكنك الانتقاء منها بما يتناسب مع اختصاص متجرك.

أيضًا مع منصة ExpandCart لن تحتاج إلى مبرمج إلكتروني يقوم بتنسيق متجرك، وبرمجته ليأتي على قدر عالي من الاحترافية، لأن لدى المنصة قوالب مبرمجة رائعة، واختصاصات تسهل عليك عملك الالكتروني دون حاجة لخبرة في مجال البرمجة.

خدمة أنشيء متجري هي خدمة تقدمها المنصة تسهل على التجار الذين لا يملكون قدر كافي من الوقت إمكانية إطلاق متجرهم الإلكتروني في فترة زمنية قصيرة عن طريق الاستعانة بموظفين متخصصين يوفرهم الموقع لإنشاء متجرك الإلكتروني، وتسليمه لك جاهزًا (هذه الخدمة مدفوعة)

التسويق بالعمولة هي أيضًا ميزة يقدمها الموقع في نظام الإفيليت الخاصة به، حيث يمكن الربح من وراء تسويق المنتجات من عليه، فحين يقوم أحد بالشراء من خلال رابط الإفيليت الخاص بك  ستحصل حينها على عمولة مالية من وراء عملية الشراء تلك.

بوابات دفع عديدة تسهل علي زوار متجرك إمكانية الدفع في نظير المشتريات التي يحصلون عليها من خلال متجرك بسهولة، وسلاسة، مما يوفر تجربة شراء سلسلة تشجع المزيد من العملاء على الشراء.

الموقع متاح بأكثر من لغة، ويمكن للجميع الاشتراك فيه من مختلف أنحاء العالم، لذا هو يوفر لك رقعة تسويقية واسعة يمكنها أن تساعد مبيعاتك على النمو.

يقدم اكسباندكارت ExpandCart  العديد من الخدمات التسويقية الرائعة للعملاء المتعاملين معه، والتي من شأنها تعزيز مركزك التجاري الإلكتروني، وجذب المزيد من العملاء المحتملين إلى متجرك، مما يزيد من فرصة نجاح متجرك الإلكتروني، وزيادة مبيعاتك.

عيوب منصة اكسباندكارت ExpandCart

الدعم البطيء، فبالرغم من أن الدعم متاح على الموقع بصفة دورية، ولكن التواصل السريع ليس ميزة متوفرة على المنصة، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للرد عليك. كما أن ليس لديهم دعم هاتفي مباشر. عمومًا المنصة تعوض ذلك عن طريق توفير قسم خاص بالأسئلة، والأجوبة جاهز للرد على كافة الاستفسارات التي قد يريد العملاء إجابة لها.

خدمة الدخول السريع من منصات السوشيال ميديا ليست متوفرة لدى المنصة، حيث لتسجيل حساب لديهم سيكون عليك الاشتراك عن طريق حساب الإيميل الخاص بك، مما قد يضطرك الأمر لاستغراق بعض الوقت في التسجيل بعكس لو كان لك إمكانية الدخول عن طريق حسابك على الفيس بوك، أو أي حساب تواصل إلكتروني أخر.

كانت هذه أبرز التفاصيل المتعلقة بمنصة التجارة الإلكترونية اكسباندكارت ExpandCart  يمكنك تجربتها بنفسك لتختبر مدى جودتها بالنسبة لك.

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى