أسلوب حياة

افضل دورات تعليم هندسة الصوت عبر الانترنت

افضل دورات تعليم هندسة الصوت عبر الانترنت ، تعد هندسة الصوت مسارًا وظيفيًا رائعًا يجب اتباعه لأولئك الذين يحبون الجانب الفني للموسيقى. يلعب هؤلاء الأفراد دورًا أساسيًا في صناعة الموسيقى المتطورة باستمرار.

أيضًا يمكن لدور مهندس الصوت أن يتجاوز الموسيقى ويمكن أن يتفرع إلى تصميم الصوت، والتحكم فيه لأحداث مثل المؤتمرات والمسارح والأماكن الأخرى التي تتطلب عرضًا صوتيًا ضخم.

إذا كنت تتطلع إلى الدخول في آليات تسجيل الأصوات وخلطها وإعادة إنتاجها، وهذا من أجل الربح من التسجيل الصوتي فيما بعد، في التقرير التالي إليك مجموعة من افضل دورات تعليم هندسة الصوت عبر الانترنت التي ننصح بها.

افضل دورات تعليم هندسة الصوت عبر الانترنت

THE COMPLETE AUDIO PRODUCER 2021 | UDEMY

تعد تلك الدورة من افضل دورات تعليم هندسة الصوت عبر الانترنت وهي مقدمه من قبل مدرب محترف في مجال الهندسة الصوتية يدعى  Clarian North.

فيها يمكنك تعلم الكثير من التفاصيل الخاصة بالهندسة الصوتية، منها إعدادات الاستوديو وتقنيات التسجيلات، حيث تغطي تلك الدورة  كل ما تحتاجه لتصبح أفضل مهندس صوت ممكن.

تم تقسيم الدورة إلى 26 قسمًا ذي صلة تمتد على مدار 18.5 ساعة في المجموع. تم إنتاج كل المحتوى بما يتماشى مع أحدث متطلبات الصناعة، ومن المؤكد أنه سيمنحك الخبرة اللازمة لتطوير شغفك وعرض مهاراتك في مجال الصوت.

TCH026: AUDIO ENGINEERING (ELECTIVE) | K12

هي من دورات هندسة الصوت المميزة المتاحة إلكترونيًا، فيها ستتعلم فيزياء الصوت، وتاريخ تقنيات التسجيل المختلفة، كما أنك أيضًا ستتعرف على المراحل الأربعة الرئيسية المستخدمة في تسجيل الموسيقى الاحترافي والتي يمكن تطبيقها على مشاريعك الشخصية.

يتم التدريس والتعلم من خلال سلسلة من المشاريع العملية التي تستفيد من برنامج التسجيل والمزج مفتوح المصدر، Audacity مما سيساعدك هذا في تعلم المفاهيم الأساسية مع منحك خبرة عملية.

FUNDAMENTALS OF AUDIO AND MUSIC ENGINEERING: PART 1 MUSICAL SOUND & ELECTRONICS | COURSERA

تعاونت Coursera وجامعة Rochester لتقديم هذه الدورة الشاملة الرائعة التي تغطي أساسيات هندسة الصوت والموسيقى.

تتطلب الدورة ما يقرب من 16 ساعة لإكمالها وتسمح بمواعيد نهائية مرنة للعمل وفقًا لجدولك الشخصي.

بنهاية الدورة ستكون قد غطيت المفاهيم الأساسية للصوت والإلكترونيات، وكذلك كيف يمكنك تطبيقها عند صنع الموسيقى الخاصة بك.

تشمل بعض الموضوعات المثيرة التي يتم تناولها مثل الصوت الموسيقي، والموجات الصوتية، والإلكترونيات الأساسية، وغير ذلك الكثير.

تقدم كورسيرا هذه الدورة مجانًا تمامًا لجميع المهتمين. عند الانتهاء، ستتلقى أيضًا شهادة إنجاز يمكن إضافتها إلى سيرتك الذاتية. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة.

AUDIO MASTERING: THE COMPLETE GUIDE | UDEMY

تقدم لك Udemy الفرصة للانضمام إلى الآلاف من الآخرين في إتقان الصوت باتباع دليل خطوة بخطوة تم تجربته واختباره من قبل الآلاف غيرك. سيتم شرح كل ما تحتاج إلى معرفته بواسطة Marco Galvan من خلال دورة إتقان الصوت: دورة الدليل الكامل .

كان ماركو جالفان عضوًا نشطًا في مجال الموسيقى والصوت على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية وهو حريص على مشاركة خبرته معك.

خلال مدة هذه الدورة التخصصية، سيطلعك جالفان على طريقة واضحة وفعالة لإتقان الصوت الخاص بك لتحقيق الوضوح والتأثير على صوتك.

بحلول نهاية هذه الدورة التدريبية، ستكون لديك معرفة أساسية بمعظم عمليات الصوت المستخدمة لإتقان الموسيقى.

جميع المفاهيم التي تم ستتعلمها ستكون قابلة للتطبيق على أي نوع من المشاريع الصوتية مما سيساعدك على المضي قدمًا في مجال هندسة الصوت.

AUDIO ENGINEERING TRAINING AND TUTORIALS | LINKEDIN LEARNING

LinkedIn Learning (المعروف سابقًا باسم Lynda.com) عبارة عن منصة تعليمية رائدة عبر الإنترنت جعلت من مهمتها مساعدة الأفراد في تبني المهارات التي يحتاجون إليها لتحقيق إمكاناتهم الكاملة.

يتم تحقيق ذلك من خلال خدمة الاشتراك التي تمنحك الوصول إلى مكتبة مليئة بالدورات التدريبية الجذابة وعالية الجودة التي ينتجها خبراء الصناعة.

عند الانضمام، سيكون لديك وصول غير محدود إلى مجموعة مكتبة LinkedIn Learning الشاملة بالكامل.

مكتبة هندسة الصوت مليئة بالفيديوهات التدريبية والبرامج التعليمية التي تغطي مجموعة واسعة من مفاهيم هندسة الصوت مثل اختيار الميكروفون، وإعداد الاستوديو، والضغط، والمعادلة، وغير ذلك الكثير!

يوجد حاليًا 27 دورة تدريبية وأكثر من 946 فيديو تعليميًا متعلقًا بهندسة الصوت المتاحة في الوقت الحالي، ويتم إضافة المزيد من المحتوى بصفة دورية

كانت هذه مجموعة من افضل دورات تعليم هندسة الصوت عبر الانترنت ، ننصحك إذا كان لديك حقًا شغفًا بهندسة الصوت، باختار إحداها للتعلم، أو حتى يمكنك اختيار أكثر من واحدة على حسب الرغبة.

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى