أسلوب حياة

افضل دورات تعليم الرسم عبر الانترنت

افضل دورات تعليم الرسم عبر الانترنت ، لا شك أن الرسم من الهوايات الرائعة التي يمكن أن يتطور حبها من مجرد هواية إلى عشق حقيقي تريد التعرف عليه، والاحتراف فيه بشكل كامل.

في هذا التقرير نخاطب هؤلاء الذين يريدون أخذ منحنى أكثر احترافية في مشوار تعلم الرسم، حيث سنسهل عليهم عملية التعلم بشكل إلكتروني اعتمادًا على دورات إلكترونية احترافية، لذا إذا كنتم من عشاق الرسم، وتريدون تعلم المزيد عنه دعونا نتعرف على افضل دورات تعليم الرسم عبر الانترنت

افضل دورات تعليم الرسم عبر الانترنت

ED2GO لتعلم الرسم للمبتدئين 

هي دورة مخصصة للمبتدئين، فيها تتعلم أساسيات الرسم الاحترافي، وكل الأساليب التي تحتاج إليها لتطوير رسوماتك، كما ستتعرف على الأنواع المختلفة لأوراق الرسم، والمبادئ الأساسية الخاصة به، وتقنيات الرسم الاحترافي، وغيرها من الأساسيات الأخرى.

تستمر الدورة لمدة 6 أسابيع بمعدل درسين في الأسبوع. وفيها سيقودك مدرب رائع يدعى تشاد ووكر  وهو يتمتع بسنوات من الخبرة في الرسم.

ESSENTIAL SKILLS FOR DESIGNERS – MASTERING THE PEN TOOL | E-COURSES 4 YOU

هناك مجموعة متنوعة من الأدوات الرقمية التي يمكن استخدامها لإضفاء الحيوية على أفكارك مثل Photoshop و Illustrator و InDesign ، على سبيل المثال لا الحصر. تتميز جميع هذه الأدوات بأداة Pen ، والتي قد يكون من الصعب إتقانها. لكن في تلك الدورة ستتعلم الكثير من الأمور عن تلك الأداة.

خلال مدة هذه الدورة، ستتعلم مهارات في أداة Pen تشمل رسم الأشكال والرسوم التوضيحية وتصميم المسارات المخصصة ورسم التأثيرات الفنية وغير ذلك الكثير. سيوفر لك استخدام أداة Pen بشكل صحيح الكثير من الوقت والجهد على المدى الطويل عند إنشاء تصميمات رقمية.

تم تقسيم الدورة إلى 20 وحدة تغطي ما يقرب من 13 ساعة من محتوى الدورة. عند التسجيل، سيكون لديك وصول غير محدود إلى جميع محتويات الدورة التدريبية في أي مكان وفي أي وقت، مما يتيح لك التعلم بالسرعة التي تناسبك.

يذكر، أنه تمت كتابة وتصميم جميع المحتويات الخاصة بالدورة من قبل خبراء الصناعة، مما يوفر لك أفضل تجربة تعليمية هناك.

الرسم للمبتدئين المستوى الأول | دومستيكا

بغض النظر عن عمرك أو خبرتك القليلة في الرسم، فإن دورة الرسم للمبتدئين تلك هي المكان المثالي لبدء تعلم كافة التفاصيل الأساسية الخاصة بالرسم.

تغطي الدورة 4 وحدات من محتوى الدورة التدريبية المتعمق وتتوج بمشروع نهائي صغير لك لعرض مجموعة المهارات الجديدة التي استطعت اكتسابها.

تم تنظيم الدورة بطريقة مرنة، مما يسمح لك بإنشاء جدول زمني خاص بك أثناء الاستمتاع بالتعلم من المنزل دون جدول زمني محدد.

يتم تقديم جميع الإرشادات الصوتية باللغة الإسبانية، ومع ذلك يتم توفير ترجمات مترجمة بدقة باللغة الإنجليزية ويتم توفير جميع المحتويات الأخرى باللغة الإنجليزية.

المتطلبات الوحيدة للمشاركة في هذه الدورة هي بعض الأدوات الثابتة الأساسية مثل أقلام الرصاص، والورق، وأقلام التحديد الملونة  وما إلى ذلك.

فن وعلم الرسم / المهارات الأساسية | UDEMY

تتيح لك دورة فن وعلم الرسم  التي صممها Brent Eviston، تعلم المهارات الأساسية للرسم من خلال مقاطع الفيديو المدروسة بعناية دون الحاجة إلى أي معرفة أو خبرة سابقة بالرسم.

يقوم برنت بتدريس الرسم منذ أكثر من 20 عامًا ولديه شغف بهذا الموضوع. يتضمن هذا البرنامج الفريد تجربة الرسم والتعلم مدى الحياة، مما يضمن أنك تتعلم من أحد أفضل البرامج.

تغطي الدورة التدريبية أكثر من 4 ساعات من محتوى الفيديو حسب الطلب الذي سيقدم لك مهارات الرسم الأساسية، كما ستحصل أيضًا على رؤى أعمق في عملية الرسم بالإضافة إلى بعض الأدوات والتقنيات لمساعدتك في مشوار تعلم الرسم.

التحق بالدورة أكثر من 39800 طالب، وفيها ستتمتع بإمكانية الوصول الكامل مدى الحياة إلى جميع محتويات الدورة التدريبية عند التسجيل والتي تتضمن عرض رسم إضافي يتيح لك تطبيق مهارات الرسم الجديدة الخاصة بك على مجموعة متنوعة من الموضوعات المختلفة.

دبلوم في الرسم التخطيطي | أكاديمية جون

يمكن لتلك الدورة أن تعلمك الرسم من الصفر، فمعها يكفيك أن تكون لديك الرغبة في التعلم حتى دون حاجة لوجود خبرة حقيقية في هذا المجال.

تتضمن الدورة  أكثر من 5 وحدات تفصيلية، وفيها ستتعلم الأساليب والتقنيات المختلفة المستخدمة من قبل الفنانين الناجحين بينما تكتشف الأساليب الأفضل بالنسبة لك وأسلوب الرسم الخاص بك.

كانت هذه مجموعة من افضل دورات تعليم الرسم عبر الانترنت وبشكل عام مع هذه الدورات سواء اخترت التعرف عليها جميعًا، أو على إحدها ستكون على أولى خطوات الوصول إلى حلمك في احتراف الرسم.

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى