ريادة أعمال وإدارة

افضل برامج خدمة العملاء

افضل برامج خدمة العملاء لا شك أن استخدام برنامج خدمة العملاء المناسب يساهم بشكل كبير في تقديم خدمة جيدة لعملائك، حتى أنه يمكنه أن يساعدك في كسب عملاء دائمين لك.

بشكل عام تقدم برامج خدمة العملاء الدعم اللازم للعملاء المتعاملين معك، لذا يجب أن يتم اختيارها على قدر عالي من الجودة حتى يكون بإمكانها تقديم الهدف المنشود من ورائها.

في التقرير التالي سنرشدك إلى مجموعة من افضل برامج خدمة العملاء التي ستساعدك في خدمة علامتك التجارية بشكل أفضل، فتابعونا للتعرفوا عليها.

افضل برامج خدمة العملاء

HubSpot 

مركز خدمة HubSpot 
مركز خدمة HubSpot

لا تقدم HubSpot خدمات التسويق فقط بل تقدم جميع الأدوات التي تحتاجها لتنظيم خدمة العملاء الخاصة بك.

المميز في البرنامج هو أنه يمكنك الحصول على نسخة مجانية منه دون القلق بشأن انتهاء صلاحيتها. تمنحك معظم شركات البرامج الأخرى أقل من شهر لتجربة شركاتهم. مع HubSpot  قد لا تحتاج إلى دفع سنت واحد للحصول على ما تحتاجه.

يُسهل HubSpot على فريقك التواصل مع صندوق المحادثات الوارد والبريد الإلكتروني للفريق، بحيث يظل الجميع على نفس الصفحة. حتى أنه يحتوي على قوالب بريد إلكتروني، لذلك لا يضطر الوكلاء إلى إضاعة الوقت في صياغة نفس البريد الإلكتروني مرارًا وتكرارًا.

توفر الدردشة الحية وروبوتات الدردشة الوقت والعمل لمساعدة العملاء بطريقة تناسبك أنت وفريقك. يمكنك أيضًا توصيل البرنامج بالآخرين من HubSpot، مثل برامج المبيعات و CRM.

إذا كنت بحاجة إلى أكثر مما تقدمه الخطة المجانية، فيمكنك شراء هذا البرنامج في ثلاثة خطط مختلفة:

  • المبتدئين: 45 دولارًا في الشهر
  • المحترفين: 3620 دولارًا في الشهر
  • Enterprise حوالي: 1200 دولار شهريًا

 Freshdesk 

 Freshdesk 
Freshdesk

يمكن أن يساعدك Freshdesk في تبسيط صندوق الوارد الخاص بك وجعل التعامل معه سلس للغاية، مهما كانت المشاكل التي تواجهك.

لدى البرنامج ميزة التعاون الخاصة به Team Huddle حتى يتمكن الوكلاء من مناقشة التذاكر ومشاركة الملكية عندما يكون المشروع كبيرًا جدًا بالنسبة لشخص واحد.

بالإضافة إلى ذلك، مع ميزة Omniroute يمكنك تعيين مهام خدمة العملاء تلقائيًا للوكلاء بناءً على النطاق الترددي الخاص بهم.

من خلال الدعم متعدد القنوات والتقارير المتقدمة والمخصصة وإدارة الخدمة الميدانية، يمكنك تلبية احتياجات العملاء بغض النظر عن مكان وجودك.

حتى أن Freshdesk يساعد العملاء على مساعدة أنفسهم بمنتدى، وروبوت دردشة، وأداة مساعدة، وميزات أخرى لتوجيه العملاء قبل أن يتواصلوا معك. ستساعد ميزات الخدمة الذاتية هذه على تبسيط خدمة العملاء بشكل أكبر وتوفير موارد مفيدة.

يمكنك الحصول على خطة Sprout مجانًا، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على أربعة خطط أخرى:

  • Blossom حوالي: 15 دولارًا لكل وكيل شهريًا
  • Garden حوالي : 35 دولار لكل وكيل شهرياً
  • Estate حوالي: 49 دولارًا لكل وكيل شهريًا
  • Forest حوالي: 99 دولارًا لكل وكيل شهريًا

Salesforce Cloud  

Salesforce Cloud  
Salesforce Cloud

تستخدم العديد من الشركات المعروفة Salesforce لتعزيز اتصال العملاء. إنه مصمم للخدمة الميدانية بحيث يمكنك الإجابة على أسئلة العملاء في أي وقت ومن أي مكان. يمكنك أيضًا تخصيص برامجك بما يتناسب مع موقع شركتك، مما يجعله يساعد بشكل كبير الشركات المحلية.

تستخدم Salesforce Service Cloud خدمة الذكاء الاصطناعي والدردشة والصوت لمساعدة الوكلاء على تخصيص تجربة عملائهم.

لا شك أنه، بصفتها إدارة علاقات العملاء رقم 1 تركز Salesforce على جميع جوانب تجربة العملاء، بحيث يمكن للوكلاء مواكبة احتياجات العملاء بجهد أقل.

المنتج له أربع خطط اشتراك :

  • الأساسية: 25 دولارًا لكل مستخدم شهريًا
  • الاحترافية: 75 دولارًا لكل مستخدم شهريًا
  • Enterprise حوالي : 150 دولارًا لكل مستخدم شهريًا
  • غير محدودة: 300 دولار لكل مستخدم شهريًا

Zendesk  

Zendesk  
Zendesk

يعد Zendesk أحد أكثر خيارات برامج دعم العملاء المتاحة، ويقدم مجموعة دعم كاملة لمنحك جميع الأدوات التي تحتاجها للتعامل مع العملاء.

إنه يوفر الراحة مع الدردشة المباشرة والمراسلة، لذلك يمنح البرنامج العملاء تجربة رائعة، يمكنك أيضًا ربط Zendesk بقنواتك الاجتماعية دون إدارة الكثير من المنصات المختلفة.

يتيح لك النظام الصوتي المتكامل للبرنامج جعل تجربة الصوت لكل عميل فريدة من نوعها. يمكنك إنشاء رقم هاتف جديد أو استخدام رقم موجود حتى يعمل مركز الاتصال لديك من أجلك.

تقدم Zendesk حلولًا للشركات من جميع الأحجام مع حلول مثل:

  • Answer Bot – روبوت يعمل بالذكاء الاصطناعي يقترح مقالات لمساعدة العملاء.
  • دليل Zendesk – قاعدة معرفية ذكية لمساعدتك في العثور على الموارد.
  • Zendesk Gather – منتدى للعملاء للتواصل مع بعضهم البعض.

يمكنك الحصول على خمسة مستويات برمجية للشركات الصغيرة، تتراوح من 5 دولارات إلى 199 دولارًا لكل وكيل شهريًا، بما في ذلك Essential و Team و Professional و Enterprise و Elite.

ستستفيد الشركات الأكبر حجمًا من Professional Support Suite و Enterprise Support Suite. باستخدام هذه الخيارات ستحصل على دعم متعدد القنوات ومراسلة اجتماعية ولوحات معلومات وتقارير. يعد إعداد التقارير والتحليلات أمرًا حيويًا لمعرفة كيفية تواصل وكلائك مع العملاء ورضا عملائك عن تجربتهم.

بالإضافة إلى ذلك، مع Enterprise Support Suite، يمكنك الوصول إلى ميزات خاصة مثل الدعم متعدد النطاقات والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لوكلائك في حالة حدوث أي خطأ.

كانت هذه أبرز التفاصيل المتعلقة بـ افضل برامج خدمة العملاء التي يمكنكم الاستعانة بها في إدارة العلامة  التجارية الخاصة بكم.

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى