تكنولوجيا

علي الحمد الخبير الأمني يشارك خبرته في استعادة حسابات واتساب المخترقة

علي الحمد هو خبير أمني في منصات التواصل الاجتماعي ساعد العديد من الشركات والأفراد في تعزيز أمان حساباتهم وصفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي وفيما يلي يشرح لنا كيفية استعادة حسابات واتساب المخترقة.

استعادة حسابات واتساب

الطريقة الأولى التي يجب أتباعها هو حذف تطبيق الواتساب ومن ثم أعادة تثبيته من جديد وإضافة رقم الهاتف و في غالب الحالات تنجح هذه الطريقة ويتم حينها بشكل تلقائي تسجيل خروج من طرف المخترق وبذلك تكون نجحت عملية الاستعادة وبعد ذلك يجب إضافة التحقق بخطوتين لتفادي عمليات القرصنة المستقبلية.

الطريقة الثانية في حال لم تنجح أول طريقة وهي تشبه الأولى الى حد ما لكن هذه المرة سنجرب تنزيل تطبيق واتساب أعمال وإضافة الرقم وفي حال تمت عملية تفعيل الرقم سيتم إخراج المخترق من الجلسة النشطة التي يتواجد بها وبلا شك بعد إتمام المهمة يجب أضافة التحقق بخطوتين

الطريقة الثالثة وهي عندما يكون المخترق محترف وقد قام بإضافة التحقق بخطوتين فلن تنجح الطرق السابقة لذلك يجب التواصل مع دعم واتساب عن طريق البريد الالكتروني يفضل التواصل من نفس الهاتف.

العنوان الذي ستتواصل معه :

[email protected]

في خانة الموضوع ستضع حرفياً :
مسروق مفقود / الرجاء تعطيل الحساب

نص الرسالة :
مرحبا
هناك شخص قام باختراق حسابي الواتساب وقام بسرقة جميع بيانتي الخاصة وهو الان يجري محادثات مع جهات اتصالي وينتحل شخصيتي ويقوم بطلب مبالغ مادية.

الرجاء تعطيل حسابي

رقمي هو : *************

ملاحظة :في خانة الرقم يجب أن تضع رمز الدولة مثلاً رمز الأردن 00962 قبل رقم الهاتف.

بعد عدة ساعات ستتلقى رسالة تفيد أنه تم تعطيل حسابك عندها ستستطيع تفعيل رقم الهاتف على تطبيق الواتساب وستتم العملية بنجاح تام وبعدها بلا شك يجب إضافة التحقق بخطوتين.

22عربي

https://22arabi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى