مال وأعمال

احصل على عربة: التسويق بالعمولة للـ أعمال التجارية عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في العمل في المنزل، ولكنك لا تعرف ما إذا كانت مهارات عملك كافية للنجاح، فحاول التسويق بالعمولة للأعمال التجارية عبر الإنترنت من المنزل.

التسويق بالعمولة هو في الأساس شبكة مواقع ويب. لنفترض أنك تمتلك نشاطًا تجاريًا في الديكور الداخلي. موقع الويب الخاص بك مخصص للترويج لشركتك والوصول إلى العملاء المحتملين. بينما تقوم خدمتك بالسفر بشكل أساسي إلى المواقع وإجراء الاستشارات لإعادة تزيين الغرف والشركات ، فأنت تعلم أن أولئك المهتمين بإعادة تزيين منازلهم هم أيضًا في الملحقات المنزلية مثل الشموع والستائر والأثاث العتيق، وما إلى ذلك.

في هذه الحالة، التسويق التابع بالنسبة للأعمال التجارية عبر الإنترنت من المنزل، سيتضمن الاتصال بالشركات التي تبيع هذه العناصر، والحصول على إذنهم لنشر ارتباطات إلى مواقعهم على موقع الويب الخاص بك، وجمع نسبة مئوية من الأرباح لكل عملية شراء تحصل عليها الشركة لأن شخصًا ما نقر على الرابط من موقعك إلى مواقعهم اشترى عنصر.

في المقابل، قد تقرر هذه الشركات نشر الارتباط إلى موقع الويب الخاص بك على موقعها. قد يرى الشخص الذي يتصفح للحصول على أثاث مخفض الارتباط الخاص بأعمال الديكور الداخلي ويقرر الاتصال بك للحصول على استشارة. بمجرد توقيع العقد بينك وبين العميل، سيقوم موقع الويب الذي أرسل الأعمال التجارية في طريقك بجمع معلومات سرية.

بالنسبة للتسويق بالعمولة للأعمال التجارية عبر الإنترنت من المنزل، فإن امتلاك عمل تجاري بنفسك ليس شرطًا حقيقيًا. إذا كنت مهتمًا بمنتجات الشعر، فيمكنك كسب لقمة العيش من بيع منتجات الشعر دون الحاجة إلى تلقي الطلبات أو تخزين المنتجات.

كيف يتم ذلك؟ قم بإنشاء موقع ويب مخصص لنصائح الشعر واتجاهات الشعر. قم بتضمين أعمدة ومقالات كل شيء عن الشعر الذي سيجذب معلمو الشعر الآخرين إلى موقعك. بعد إنشاء موقع الويب الخاص بك، اتصل بالعديد من متاجر منتجات التجميل عبر الإنترنت وقم بإعداد اتفاقيات تسويق تابعة.

أولئك الذين قاموا بزيارة موقعك  أو أصبحوا زوارًا منتظمين سيكونون مهتمين حتمًا بطلب هذه المنتجات التي يتم الإعلان عنها على موقعك. بمجرد وصول زائر الموقع إلى رابط الإعلان، وإجراء عملية شراء، ستتلقى عمولة.

مفتاح النجاح في التسويق بالعمولة للأعمال التجارية عبر الإنترنت هو ببساطة الاستمرار في زيادة حركة المرور إلى موقعك. كلما زاد عدد الزيارات على موقعك، زادت فرصك في جني أرباح من عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة على موقعك. إن الترويج لموقع الويب الخاص بك وكتابة المقالات التي تحتوي على كلمات رئيسية مناسبة وإنشاء رسالة إخبارية للمشتركين ستكون طرقًا واعدة لجذب المتصفحات إلى موقع الويب الخاص بك.

كلما زاد عدد الزيارات التي تحصل عليها على موقع الويب الخاص بك، زاد نجاح التسويق بالعمولة للأعمال التجارية عبر الإنترنت من المنزل. إذا رأت إحدى الشركات أن موقع الويب الخاص بك يزوره بانتظام مئات الأشخاص يوميًا، فمن المرجح أن ينضموا إليك في اتفاقية تابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى