أخبار الرياضة
أحدث المقالات

اجتماع طارئ بريال مدريد.. فمن هو المرشح الأول لتعويض سولاري؟

بعد خسارة ريال مدريد المذلة يوم أمس في إياب ثمن دوري أبطال أوربا، وإقصائه المبكر من قبل أياكس أمستردام الهولندي، عقد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدير العام للفريق خوسيه أنخيل سانشيز اجتماعا عاجلا لتدارس وضعية النادي في ظل أزمة النتائج الحالية.

وحسب مصادر صحفية إسبانية مقربة من ريال مدريد فإن تغيير المدرب كان أهم ما تطرق له بيريز في هذا الاجتماع؛ حيث أكدت تسريبات من داخل النادي أن الإسمين المقترحين بقوة لتعويض الأرجنتيني سانتياغو سولاري هما الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي جوزيه مورينيو. ومن الواضح أن أيام سولاري قد أصبحت معدودة.. حيث من المحتمل أن لايكون على رأس الفريق في مباراته القادمة ضد فريق بلد الوليد بالبطولة الإسبانية.

هذا وقد أكدت نفس المصادر أنه قد جرت بالفعل اتصالات رسمية بين النادي وزيدان للعودة لريال مدريد لكن زيدان أكد أنه ليس مستعدا لقيادة الفريق في الفترة الحالية، ورغم محاولات الإدارة لإقناعه بانتدبات وازنة في الصيف وصلاحيات واسعة، إلا أن الفرنسي أكد أنه لن يكون جاهزا إلا بعد انتهاء الموسم الحالي، حيث من المتوقع أن يشرف على مرحلة التجديد داخل النادي وبنائه من جديد بعد النتائج الكارثية لهذا الموسم.

في نفس السياق أكدت مصادر إنجليزية أن جوزي مورينيو هو الأبرز لخلافة سانتياغو سولاري حيث ربطت إدارة ريال مدريد اتصالات معه كذلك، ومما يعزز هذه الفرضية ضغط جماهير الريال وهتافها بالبيرنابيو “مورينيو.. مورينيو” عقب مباراة أياكس بدوري الأبطال، وكذلك تصريح صحفي من قَبل لمورينيو قال فيه: ” هو فخر لأن أكون مطلب جماهير ريال مدريد”.

ويذكر أن زيدان قد فاز بثلاثة ألقاب متتالية بدوري الأبطال وحقق ألقابا مهمة في ظرف قياسي مع الريال مما يجعله المرشح الأبرز لخلافة سولاري.. لكن شرط زيدان بالعودة بعد نهاية الموسم قد يفنذ هذه النظرية ويعجل بتولي مورينيو قيادة الفريق الملكي في المرحلة المقبلة.

وتبقى الساعات القليلة القادمة هي الكفيلة وضع حد لهذه الشائعات خاصة أن إدارة الفريق تواجه استياء وضغطا جماهيريا رهيبا وصل إلى حد المطالبة باستقالة فلورينتينو بيريز نفسه!!

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق