ثقافة وفنون

إليك أفضل 10 مسلسلات من إنتاج نتفليكس لعام 2020

تضم هذه المقالة أفضل 10 مسلسلات من إنتاج شركة نتفليكس لهذا العام 2020 يمكنك أن تجدها على تطبيقها الخاص، كما يوجد أغلبها على مواقع الويب الأخرى المختصة بالدراما والسينما.

Love On The Spectrum

تم بثه لأول مرة في أستراليا في عام 2019. يتكون من 5 حلقات فقط، وتدور قصته حول عدد من الشباب الأستراليين، بما في ذلك اثنين من الأزواج السعداء، وحفنة من العزاب الذين يبحثون عن الحب. ويشار إلى أن هذا المسلسل مليء بالكثير من الدموع والضحك، وهو ما يميزه بالفعل.

Selling Sunset

يشمل فريق عمله مجموعة من النساء القويات، والمنازل البرية، دون وجود نقص في الدراما. ويتكون هذا المسلسل حتى الآن من 3 أجزاء، ويشير متابعوه إلى أن جميع الأجزاء مليئة بالإثارة التي تدفعك لاستكمال جميع المواسم بسرعة، لتنتظر بفارغ الصبر الموسم الرابع.

The Umbrella Academy

هذه السلسلة تعد من أفضل مسلسلات نتفليكس على الإطلاق، حيث تروي قصة فريق خارق مكون من سبعة أشقاء لديهم مشاكل عاطفية. ويدور المسلسل حول تساؤل “هل سيتمكن هؤلاء الأبطال غير المتوقعين من إيقاف نهاية العالم؟”، وأكثر ما يميز هذا المسلسل هو التركيب المميز للمشاهد، والموسيقى التصويرية الجبارة.

Unsolved Mysteries

إذا كنت تحب الألغاز، فهذا هو المسلسل المناسب لك. فالمسلسل عبارة عن إعادة تشغيل للعبة “Unsolved Mysteries”  الكلاسيكية في التسعينيات، وتسلط كل حلقة من الحلقات الست في إصدار Netflix الضوء على لغز مختلف. من بين حالات الاختفاء الغريبة إلى الأنشطة الخارقة، لذا سوف تستمتع بالإثارة والتفكير وأنت تشاهد كل حلقة.

The Baby-Sitters Club

المسلسل مقتبس من رواية من تأليف “آن إم مارتن”، وهو يمنح نظرة دفء وتعاطف وتفاؤل يشعر بها كل من يشاهد هذا المسلسل في عصر الفساد المستشري والتعصب الأعمى، ناهيك عن تفشي جائحة عالمية، وكل ذلك في عشر حلقات فقط.

Anne With an E

تبحث Anne Shirley Cuthbert الجريئة عن إجابات بخصوص والديها البيولوجيين وتستعد لبدء حياتها البالغة في كلية كوينز، حيث تنطلق آن في رحلة اكتشاف الذات التي تضيء ماضيها وتدفعها إلى المستقبل. ويتميز هذا المسلسل بلوحاته الفنية الخلابة التي ترسمها مشاهده.

Trial By Media

في هذا المسلسل القصير، يعيد الوثائقيون النظر في بعض أكثر الجرائم روعة، وأكثرها تشبعًا بوسائل الإعلام في التاريخ الحديث، من جريمة قتل بعد ظهورها في برنامج “جيني جونز شو” إلى السيرك الإعلامي المحيط بجرائم السياسي ” شيكاغو رود بلاغوفيتش”.  حيث يدرس المسلسل دور التلفاز والصحف في تحديد المحادثة العامة التي غطت هذه الجرائم، بالإضافة إلى الإرث الدائم لإساءة تطبيق العدالة. وهو من أفضل مسلسلات نتفليكس التي ناقشت هذه القضية.

The Iliza Shlesinger Sketch Show

هذا المسلسل مختلف تمامًا عن هذه القائمة، فهو مليء بالرسومات الساخرة، والتي لا بد أن تجعل يومك أكثر إشراقًا، بل تجعلك تفكر في العالم الإشكالي الذي نعيش فيه. ولهذا السبب قد يكون الأكثر ملاءمة لتشاهده في هذا العام الاستثنائي.

Jeffrey Epstein: Filthy Rich

كان هناك عدد من القصص الإخبارية لعام 2019 عن اعتقال وانتحار جيفري إبستين، المدان بارتكاب جرائم جنسية. وبينما تتضمن هذه السلسلة الوثائقية المكونة من أربعة أجزاء مقابلات مع زملاء إبستين وشركائه السابقين، تركز المخرجة ليزا براينت على قصص الناجيات، والنساء اللواتي انجررن إلى دائرة إبستين ولديهن الشجاعة الكافية لمشاركة قصصهن.

White Lines

قبل 20 عامًا، غادر دي جي أكسل كولينز ورفاقه الثلاثة المقربين مانشستر إلى الجزيرة الإسبانية، حيث بنوا إمبراطورية متضاربة قبل اختفاء أكسل الغامض. والآن، ظهر جسده المحنط في الصحراء، وتتوجه أخته الصغرى إلى إيبيزا لحل لغز قتله.

قد يهمك أيضًا :

أفضل الأفلام الأجنبية التي لن تندم على مشاهدتها في عام 2020

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق