تكنولوجيا

إطلاق موتورولا Razr في السادس من فبراير

لقد أصبح هاتف موتورولا Razr القابل للطي من موتورولا هنا تقريبًا، يأتي هذا بعد الكثير من العمل والبناء اليوم.

قامت شركة Verizon (فيريزون) باستعراض تفاصيل موعدين مهمين للهاتف الجديد، أعلنت فيها عن موعد فتح الطلبات المسبقة وموعد إصدار الهاتف، فإذا كنت تتابع أخبار عن Razr، فمن المحتمل أنك تعلم بالفعل أنه سيكلف الكثير لامتلاكه، على الرغم من كشف النقاب عنه في نوفمبر من العام الماضي، إلا أننا اضطررنا للانتظار بعض الوقت لاكتشاف تكلفة هاتف موتورولا رازر القابل للطي في المملكة المتحدة.

السعر:

وقد سبق أن كشفت شركة Verizon أن هاتف موتورولا Razr سيكلف 1499 دولارًا أمريكيا، وهو بالتأكيد مبلغ كبير من المال، ويمكنك تقسيم المبلغ المدفوع إلى 24 عملية دفعٍ وسيكلفك 62.49 دولارًا شهريًا لامتلاك الجهاز.

لا تخطئ؛ موتورولا Razr هو بالتأكيد هاتف للأشخاص الذين يستطيعون توفير الأموال.

بطبيعة الحال، كما يحدث في كثير من الأحيان عندما يصدر هاتف جديد، تقدم Verizon عددًا من الخصومات التجارية لهواتف Razr، وخاصة للأشخاص الذين يمتلكون هواتف من علامات تجارية أخرى؛ مثل سامسونج، وهواوي، وغيرها.

إذا قمت بالتبديل إلى Verizon واشتريت Razr، فيمكنك توفير ما يصل إلى 500 دولار بالإضافة إلى 200 دولار مدفوعة مسبقًا عبر بطاقة ماستر كارد، ويمكن لعملاء Verizon الحاليين التداول في أجهزتهم الحالية بمبلغ يصل إلى 300 دولار، وهذا قد يؤدي إلى تخفيف حدة ارتفاع سعر موتورولا Razr.

موعد الإطلاق:

إذا كنت تستطيع توفير المبلغ الخاص بالهاتف، فقد كشفت موتورولا أن الحجوزات ستبدأ في 26 يناير/كانون، وسيتم إطلاق الهاتف في تاريخ السادس من فبراير مقابل 1499 دولار أمريكي.

مواصفات موتورولا Razr:

نحن نعلم أنه من المقرر أن يكلف 1499 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية و 1599 يورو في أوروبا، ونتوقع أن يكلف الهاتف حوالي 1350 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، ورغم هذا لا يزال لديه مواصفات متوسطة إلى حد ما، مع معالج Snapdragon 710 وشاشة HD قابلة للطي (2142 × 876)، تخزين 128 جيجا بايت، ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، بطارية 2510 مللي أمبير في الساعة، كاميرا خلفية 16 ميجابكسل، قارئ بصمات الأصابع و Android 9 Pie، ربما يكون التصميم وحده كافياً لتبرير السعر. 

لقد ظهرت العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي، لكن موتورولا Razr يبقى واحدًا من أكثر الهواتف المثيرة للاهتمام حسب رأينا، نحن على يقين من أن الاهتمام الكبير بالمنتج ليس سوى نصف القصة هنا، خاصة الآن مع ظهور كلمة Samsung Z Flip في الأفق.

برجاء تقييم المقال

المصدر
Slashgear
الوسوم

حورية بوطريف

أم جزائرية، ماكثة بالبيت، أحب المساهمة في صناعة المحتوى

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق