أخبار التكنولوجيا

إطلاق الجيل الثاني من iPhone SE

أعلنت شركة Apple عن الجيل الثاني من iPhone SE ، وهو جهاز iPhone جديد قوي يتميز بشاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة، مقترنة بـ Touch ID لتوفير أمان رائد في الصناعة.

مزايا iPhone SE المذهلة:

1- يأتي الهاتف بتصميم أقل سمكا، أعيد تصميمه من الداخل إلى الخارج، وهو أكثر هواتف iPhone التي تتميز بأسعار معقولة.

2- يعمل الهاتف الجديد بشريحة A13 Bionic المصممةعن طريق شركة Apple، تم تقديم A13 Bionic مع iPhone 11 و iPhone 11 Pro، وهي أسرع شريحة على الإطلاق في الهاتف الذكي وتوفر أداء لا مثيل له لكل مهمة يتعامل معها iPhone SE.

تم تصميم A13 Bionic مع التركيز على التعلم الآلي، مع محرك Neural Engine مخصص ب8 أنوية  والقادرة على 5 تريليون عملية في الثانية.

تم تصميم A13 Bionic خصيصًا لتحقيق الكفاءة، كما تتيح عمر بطارية كبير لجهاز iPhone SE.

3- يأتي جهاز iPhone SE بثلاثة ألوان جميلة وهي الأسود والأبيض والأحمر و سيكون متاحًا للطلب  اعتبارًا من يوم الجمعة 17 أبريل، بسعر399 دولارًا أمريكيًا (الولايات المتحدة) فقط.

اطلاق الجيل الثاني من iPhone SE
اطلاق الجيل الثاني من iPhone SE

4- وهو رائع للألعاب وتصفح الويب بسرعة فائقة، ومصمم بنفس الطريقة ويتمتع بميزات الأمان الرائدة في الصناعة التي يتوقعها عملاء Apple.

5- يتميز iPhone SE بألمنيوم وتصميم زجاج متين بواجهة سوداء بالكامل. كمايشتمل في الزجاج الخلفي على شعار Apple في المنتصف ويتم تصنيعه باستخدام ألوان من سبع طبقات للحصول على تدرج لوني غامق ودقيق ، مما يوفر عمقًا غنيًا للألوان مع شريط ألومنيوم مطابق للألوان.

6- مقاومة للماء والغبار مع تصنيف IP67 لمقاومة الماء حتى متر واحد لمدة 30 دقيقة.

7- تعمل شاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة مع True Tone على ضبط توازن اللون الأبيض لتتناسب مع الإضاءة المحيطة للحصول على تجربة مشاهدة أكثر طبيعية تشبه الورق.

توفر شاشة Retina HD ذات النطاق الواسع النابض بالحياة دقة ألوان مذهلة، وتدعم Dolby Vision وتشغيل HDR10.

8- يستخدم الهاتف تقنية Haptic Touch لتعليمات سريعة – مثل تحريك الصور الحية ومعاينة الرسائل وإعادة ترتيب التطبيقات والمزيد  بالإضافة إلى القوائم السياقية.

9- يتميز iPhone SE أيضًا بزر الصفحة الرئيسية المألوف المصمم بكريستال الياقوت ليكون متينًا ولحماية المستشعر، وحلقة فولاذية للكشف عن بصمة المستخدم لجهاز Touch ID.

يعد استخدام Touch ID بديلاً سهلاً وخاصًا وآمنًا لإدخال رمز مرور لإلغاء قفل iPhone ، وملء كلمات المرور باستخدام iCloud Keychain ، وتسجيل الدخول إلى التطبيقات، والسماح بعمليات شراء متجر التطبيقات، وإجراء معاملات Apple Pay.

10- iPhone SE قادر على الشحن اللاسلكي مع أجهزة الشحن المعتمدة من Qi ويدعم أيضًا الشحن السريع ، مما يمنح العملاء ما يصل إلى 50 بالمائة من الشحن في 30 دقيقة فقط.

11- تتوفر سرعات تنزيل فائقة السرعة مع Wi-Fi 6 و Gigabit من فئة LTE. 3 توفر بطاقة SIM المزدوجة مع eSIM المرونة للمستخدمين للحصول على رقمي هاتف منفصلين على جهاز واحد أثناء السفر إلى الخارج أو للاستخدام كخط أعمال.

12- كان الجيل الأول من هاتف iPhone SE جيدا بالنسبة للعديد من العملاء وذلك لما يتميز به من الحجم الصغير والأداء الراقي إضافة إلى السعر المعقول.

إن الجيل الثاني الجديد من iPhone SE قائم على نفس تصميم الجيل الأول ولكن بتصميم أكثر تحسين  بما في ذلك أفضل نظام كاميرا على الإطلاق حيث يمكنك الحصول على صور ومقاطع فيديو رائعة.

تجربة كاميرا جديدة مدعومة بواسطة A13 Bionic

يتميز الهاتف بأفضل نظام كاميرا واحدة على الإطلاق في iPhone بكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8، ويستخدم معالج إشارة الصور والمحرك العصبي لـ A13 Bionic .

اطلاق الجيل الثاني من iPhone SE
اطلاق الجيل الثاني من iPhone SE

حيث يلتقط هاتف iPhone SE صورًا مذهلة باستخدام Smart HDR، وصور مذهلة مع وضع بورتريه، بما في ذلك تأثيرات الإضاءة بورتريه الستة، وباستخدام QuickTake، يمكن للمستخدمين الانتقال بسهولة إلى تسجيل الفيديو دون التبديل من وضع الصور.

13- أصبحت مقاطع الفيديو أكثر إثارة مع تسجيل الصوت الاستريو وتثبيت الفيديو السينمائي على الكاميرات الأمامية والخلفية. حيث تدعم الكاميرا الخلفية التقاط الفيديو عالي الجودة بدقة 4K تصل إلى 60 إطارًا في الثانية، ويأتي النطاق الديناميكي الموسع بمزيد من التفاصيل المميزة حتى 30 إطارًا في الثانية. يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من فيديو QuickTake على الكاميرات الأمامية والخلفية ، مما يسمح بتسجيل الفيديو دون التبديل من وضع الصور.

اطلاق الجيل الثاني من iPhone SE
اطلاق الجيل الثاني من iPhone SE

مع ميزات الكاميرا والصور المتقدمة في iOS 13 ، أصبح التحرير الأصلي أكثر شمولية وبديهية من خلال الأدوات القوية التي كانت متاحة مرة واحدة فقط لتحرير الصور.

14- يتيح هاتف iPhone SE للعملاء الوصول إلى النظام البيئي القوي لشركة Apple من المنتجات والخدمات والملحقات. يمكن للمستخدمين الاستفادة من ما يقرب من 2 مليون تطبيق على App Store، بما في ذلك أفضل تطبيقات الطرف الثالث وتجارب الواقع المعزز ، والبقاء على اطلاع على الأحداث الحالية مع Apple News، والاستمتاع بالمسلسلات الأصلية،  والأفلام الوثائقية من أعظم رواة القصص في العالم حيث يعمل Apple TV + على بث أكثر من 60 مليون أغنية من الفنانين المفضلين لديهم على Apple Music ، وإجراء عمليات شراء آمنة وخاصة باستخدام Apple Pay ، وتخزين الصور والملفات وجهات الاتصال على iCloud مع إمكانية الوصول إلى المحتوى على جميع أجهزة Apple الخاصة بالعميل. مع موصل Lightning، يتوافق الهاتف أيضًا مع أكثر من 25000 من ملحقات Lightning، بما في ذلك ملحقات الكاميرا والصوت ومكبرات الصوت والأرصفة و CarPlay والمزيد.

  1. إطلاق الجيل الثاني من iPhone .تم تصميم iPhone SE بنفس ميزات الأمان الرائدة في الصناعة التي يتوقعها العملاء من Apple – حماية الخصوصية ومنح العملاء التحكم في معلوماتهم. على سبيل المثال، يعمل Touch ID و Secure Enclave على حماية بيانات بصمات الأصابع، وتساعد ميزة منع التتبع الذكي على Safari في منع المعلنين الذين يتابعون المستخدمين من موقع إلى آخر ، وتستخدم ميزة الصور التعلم الآلي لتنظيم الصور على الجهاز والمزيد.

  2. يوفر iPhone SE مع iOS 13 تجربة سلسة مع تكامل البرامج والأجهزة على عكس أي هاتف ذكي آخر. يتميز iOS 13 بمظهر مثير مع الوضع الداكن ، وطريقة أكثر خصوصية لتسجيل الدخول إلى التطبيقات ومواقع الويب باستخدام تسجيل الدخول باستخدام Apple ، وتجربة خرائط جديدة تمامًا توفر التنقل بشكل أسرع وأكثر دقة وصورًا جميلة على مستوى الشارع باستخدام Look Around.

إقرأ أيضا: iPhone 11 مقابل Galaxy S20: أي هاتف يجب أن تشتريه؟

برجاء تقييم المقال

الوسوم

بدرة

https://dlylaki.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق