أخبار الفن

إصابة روجينا والسبب بنت السلطان …. تعرف على التفاصيل

إصابة روجينا والسبب بنت السلطان العناوين التي تم تداولها مؤخرًا، لحادثة تعرضت لها الفنانة المميزة روجينا، حادثة كادت أن تفقدها عينيها تمامًا، وتتسبب في تشوه وجهها، وهذا حدث أثناء تصويرها لمسلسل بنت السلطان الذي يعد أول مسلسل بطولة مطلقة لروجينا، ويشاركها في التمثيل كل من أحمد مجدي، وباسم سمرة، وسوسن بدر، وحسن أبو الروس، وندى موسى، ونهلا صالح، وبيومي فؤاد، ومحمد مهران، والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أيمن سلامة.

دعونا في التقرير التالي نوضح تفاصيل إصابة روجينا ، وما هي ردود الأفعال التي ثارت حول الحادثة، وتعليق كل من روجينا، والآخرين عليها، فتابعونا

تفاصيل إصابة روجينا

إصابة روجينا

بدأت الإشارة إلى إصابة روجينا في منشور قام بنشره الفنان حسن أبو الروس، قاله فيه أن روجينا تعرضت لإصابة بالغة في الوجه، وجروح كانت سببها تصوير إحدى مشاهد مسلسلها (بنت السلطان) الذي يعرض حاليًا في الموسم الرمضاني، وتسببت تلك الحادثة في نقل روجينا إلى المستشفى للعلاج، ولقد احتاجت إلى إجراء 7 من الغرز التجميلية للتعامل مع الجروح التي أصابتها.

وأشار أبو الروس أنه قد أعجب بروجينا للغاية بسبب إصرارها، وتفانيها في العمل، حيث قامت بالعودة مرة أخرى إلى لوكشين العمل، وهذا من أجل إتمام المشاهد المتبقية لها في هذا اليوم، وأن ما فعلته قد علمه قيمة جديدة في الحياة، وكيف يكون متفاني في عمله.

ولم تكن الإصابة تمثل أي مشكلة لروجينا في استكمال مشاهدها، وهذا لأن المشاهد التي كان مطلوب منها تصويرها في هذا اليوم سيتحتم عليها أن تظهر مصابة بها، ولكن كان المشهد، والحقيقة واحدًا، لذا استطاعت استكمال المشاهد دون أي مشكلة.

هذا، ومن جانبه قد قام الفنان إيها فهمي بطمئنة الجمهور على روجينا عن طريق بوست من خلال صفحته على فيس بوك على حالة روجينا الصحية، حيث قال أنها بخير، والحمد لله، وأن الإصابة خفيفة.

تعليق روجينا على الحادثة

إصابة روجينا

بعد استقرار الوضع الصحي لروجينا، وعودتها من المستشفى إلى موقع التصوير من جديد، قامت روجينا بنشر صورة لها عبر حسابها على انستجرام، وقد كانت الإصابة واضحة جدًا فيها، خصوصًا أن الإصابة في الوجه مباشرة تحت العين، لذا كان من المحتمل أن تتضرر عينها من جراء الإصابة، ولكن قدر الله ومشاء فعل.

وقد علقت روجينا على الصورة التي قامت بنشرها قائلة، ((لحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا بشكر صابرين اختى الاصيلة اللى سابت تصويرها وجتلى المستشفى بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زمايلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم
شكرا عائلتى الصغيرة اللى جنبى داياما وعائلتى الفنية الكبيرة شكرا على كل الحب دا))

على الجانب الآخر، بمجرد أن قامت روجينا بنشر صورة إصابتها، وقد حصدت حوالي 140 ألف لايك، وشهدت العديد من التعليقات التي تجاوزت الخمسة آلاف تعليق كانت من جمهورها الذي يريد الاطمئنان عليها، وزملاؤها في الفن كان من أبرزهم هنا الزاهد، وايتن عامر، وميان السيد، ونجلاء بدر، وفيفي عبدة، وبدرية طلبة، ورانيا يوسف، وعبير صبري، وكريم فهمي، ومي كساب، وجومانة مراد، وأووس، وكذلك إسعاد يونس، وسالي عبد السلام، وغيرهم الكثير، والكثير من زملاؤها في الوسط الفني.

ما بعد الحادثة

إصابة روجينا

يبدو أن روجينا استطاعت أن تتجاوز تلك المحنة بسلام، وعادت إلى عملها من جديد في نفس اليوم، كما أنها أيضًا لم تأخذ أي راحة، واستأنفت عملها، وبعد نشرها لصورة الحادثة، قامت بنشر صورة أخرى على حسابها في انستجرام، وهي برفقة الممثل الشاب أحمد فهمي الذي أتى إلى لوكشين تصوير بنت السلطان مخصوص من أجل الاطمئنان على إصابة روجينا وصحتها، وقد كانت قد شكرته فيها على زيارته لها.

كل ما حدث في الساعات القليلة الماضية، كان السبب الرئيسي في جعل أسم روجينا يتصدر خانة التريند كأكثر الأسماء بحثًا.

يذكر، أن مسلسل روجينا بنت السلطان كان قد بدأ عرضه مع بداية موسم الدراما الرمضاني، ولكن كانت هناك مشاهد متبقية لم يتم الانتهاء منها بعد، وتحتاج تكملة تصويرها، لذا اضطر القائمين على العمل استكمال تصويره بينما يتم عرض الحلقات الأولى منه إلى حين الانتهاء من تصوير الحلقات المتبقية.

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى