عاجل

إخلاء سبيل عضو “النيابة الإدارية” المتهمة بالتعدي على ضابط شرطة.. وتفاصيل التحقيق

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم مقطع فيديو تظهر فيه سيدة تتعدى على ضابط شرطة، ثم يقوم هو بسحب هاتفها المحمول منها. ولم تمض ساعات قليلة حتى يتضح أن هذه السيدة هي رئيس النيابة الإدارية وأن هذا هو ما كانت تعتمد عليه في تهديداتها للضابط وأسلوبها معه، وأن الضابط كان يؤدي عمله بمحكمة مصر الجديدة.

شاهد الفيديو:

وعليه تم القبض على هذه السيدة، وأصدرت النيابة العامة بيانًا توضح فيه ملابسات إحالتها للتحقيق بعد الواقعة، وبعرض الأمر على «السيد المستشار النائب العام» أمر سيادته باتخاذ إجراءات التحقيق.

وخلال التحقيق سُئِل الضابط المتعدى عليه عن سبب هذا الانفعال الذي ظهر في المقطع، فأجاب أنه شاهد المتهمة تُصوِّر بهاتفها الجوال بعض موظفي المحكمة أثناء تأدية عملهم، فحاول تنبيهها أن هذا غير مسموح به، كما أنه يُشكل جريمةً يعاقب عليها القانون، ومن ثم تعدت عليه على النحو الذي ثبت بالمقطع المتداول، فتحفَّظَ عليها.

إخلاء سبيل عضو “النيابة الإدارية” المتهمة بالتعدي علي ضابط شرطة.. وتفاصيل التحقيق

وقد تبين أنها عضوة بهيئة “النيابة الإدارية” فاستجوبتها “النيابة العامة” بعد أن ألقت القبض عليها، وأثناء التحقيق تم مواجهتها بالاتهامات المسندة إليها، من التعدي على أحد رجال الشرطة بالقوة والعنف أثناء تأدية وظيفته، وإهانته بالقول.

فأنكرت ما نُسِب إليها وصرحت بأنها ذهبت إلى المحكمة لتقديم شكوى عن فقدها مبلغًا ماليًا من حساب بنكي فالتقت الضابط، وأدلت بأنه افتعل معها مشادة كلامية، ونزع منها هاتفها بالقوة، وتحفظ عليه، فدافعت عن نفسها على النحو الظاهر بالمقطع.

وبعد السماع لكافة الأطراف فقد حكمت النيابة العامة على عضو النيابة الإدارية بإخلاء سبيلها بعد تسديد ضمانًا ماليًا قدره 2000 جنيهًا مصريًا، مع الأخذ في الاعتبار ما أشارت إليه جهة عملها بأن المتهمة تعاني من ظروف صحية نفسية، وجارٍ استئناف التحقيقات.

اقرأ أيضًا :

جوجل كروم تستحدث مزايا جديدة لتسهيل الاستخدام وزيادة الإنتاجية.. تعرف عليها

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق