أخبار الفن

أوبرا وينفري تعود ببرنامج حواري جديد وتكشف تفاصيل أولى حلقاته وقناة البث

أعلنت “أوبرا وينفري” نجمة التلفزيون الأمريكية، أنها ستعود ببرنامج حواري جديد، تحت عنوان “الحوار مع أوبرا”، على أن يبدأ يوم 30 يوليو الجاري.

وكشفت “وينفري” عن موضوع هذه الحلقة، وهو موضوع شغل الرأي العام العالمي بشكل عام والأمريكي بشكل خاص، في الفترة الماضية، عقب حادثة مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي “جورج فلويد” على يد عناصر من الشرطة.

ولهذا فقد تم تخصيص أولى حلقات هذا البرنامج للحديث عن العنصرية، بضيافة “إبرام إكس كيندي”، صاحب كتاب “كيف تكون مناهضًا للعنصرية”.

وغردت أوبرا وينفري على حسابها الرسمي على تويتر: “حان الوقت لإعادة البشرية إلى الحوار”، مضيفة أنها تأمل في إجراء “حوار يعمل على توحيدنا لا تقسيمنا”.

ويشار إلى أن هذا البرنامج سيتم بثه عبر منصة “آبل تي في بلس”. وذكر بيان لمنصة “آبل” أن أولى حلقات البرنامج سيكون من الممكن مشاهدتها بالمجان على خدمة آبل، وأضاف البيان أن هذه السلسلة الجديدة من الحلقات ليس لها جدول زمني محدد، وأنها ستبحث موضوعات مؤثرة وذات صلة مع قادة فكر رائعين من جميع أنحاء العالم.

يذكر أن هذا البرنامج صنف في عام 2011 كأفضل برنامج حواري تلفزيوني حيث تميز بفتح آفاق جديدة وتناول موضوعات حساسة شغلت الرأي العام كثيرًا، منها سفاح القربى والاعتداء الجنسي، فضلًا عن تمكن البرنامج من إجراء مقابلات مع بعض الرؤساء والمشاهير.

اقرأ أيضًا : حوار| أحمد محمد زويل: طموحاتي لا سقف لها و«ويسكي» أصعب أعمالي

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق