ريادة أعمال وإدارة

أفضل 10 تطبيقات للهواتف المحمولة لرواد الأعمال

كونك رائد أعمال يعني أن لديك الكثير من المهام التي عليك إنجازها، مثل إجراء بحث مكثف، وجمع مواردك وإدارتها، والحفاظ على التواصل، وزيادة سمعة علامتك التجارية، والتواصل مع عملاء جدد، والبقاء على اطلاع على جميع الحسابات، وغير ذلك الكثير. وأحيانًا لا يكون هناك وقت كافٍ في اليوم لعمل كل شيء. لذا سنتناول فيما يلي أفضل تطبيقات للهواتف المحمولة يمكن لرواد الأعمال الاعتماد عليها في إنجاز جزء من أعمالهم أو تنظيم معامهم بشكل يساعدهم على الإنتاج بكفاءة أكبر.

SLACK

أفضل 10 تطبيقات للهواتف المحمولة لرواد الأعمال

هذا التطبيق هو أداة اتصال الكل في واحد حيث يمكنك مشاركة الملفات والرسائل مع أي عضو تمت إضافته على قنواتك العامة. كما أن المراسلة المباشرة متاحة عليه أيضًا، ما يوفر مساحة كبيرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.  ويفيد هذا التطبيق بشكل خاص رواد الأعمال الذين يحتاجون إلى الاتصال بأصحاب المصلحة المختلفين في جميع أنحاء العالم.

TOGGL

أفضل 10 تطبيقات للهواتف المحمولة لرواد الأعمال

إذا كان لديك عمال عن بُعد، فيمكنك تتبع مستوى إنتاجيتهم من خلال إنشاء تقارير، ويمكنك مشاهدة قائمة بمواقع الويب التي زاروها في الغالب وما الذي يعملون عليه بالضبط.

BUFFER

أفضل 10 تطبيقات للهواتف المحمولة لرواد الأعمال

يعد Buffer تطبيقًا رائعًا لإدارة الوسائط الاجتماعية. حيث يسمح لمؤسسي الشركات الناشئة بجدولة منشورات وسائل التواصل الاجتماعي وفقًا للوقت الذي يكون فيه الجمهور المستهدف نشطًا للغاية.

RESCUE TIME

أفضل تطبيقات لرواد الأعمال

يشرف برنامج RescueTime على مواقع الويب والتطبيقات التي تستخدمها. وهو يوضح مقدار الوقت الذي تقضيه أنت أو موظفوك في مواقع الويب المفيدة مقابل مواقع الويب الأقل إفادة، ليقوم بتنبيهك وتصبح أكثر وعيًا بوقتك.

HEADSPACE

أفضل تطبيقات لرواد الأعمال

استخدم هذا التطبيق عندما تكون في حاجة إلى الحصول على الاسترخاء السريع. فالأمر يستغرق 10 دقائق لتطفئ رأسك فقط مع الأدوات التي تساعد على التأمل، من موسيقى وحركات تؤديها بسهولة.

PODCASTS

أفضل تطبيقات لرواد الأعمال

سواء كنت على الطريق أو في مكتبك أو في المنزل، فإن الاستماع إلى البودكاست سهل جدًا، وهناك من البودكاست ما يركز على الأعمال التجارية والتي يمكنك الاستماع إليها. فقط ابحث عن من تحبهم.

1PASSWORD

أفضل تطبيقات لرواد الأعمال

يمكن أن يساعدك 1Password في حفظ مجموعات كلمات المرور الخاصة بك على الإنترنت، وإنتاج كلمات مرور جديدة، وتسجيل الدخول إلى مواقع الويب بنقرة بسيطة. ويعد هذا التطبيق مثالي لأصحاب المشاريع الطموحين الذين يفضلون حفظ جميع كلمات المرور الخاصة بهم أو أي معلومات خاصة لديهم في كلمة مرور رئيسية واحدة.

TRELLO

أفضل تطبيقات لرواد الأعمال

من أفضل تطبيقات الهواتف وأشهرها لرواد الأعمال الذين يسعون إلى الإدارة الفعالة للمشروع، ما يجعل هذا التطبيق محبوبًا من قبل أولئك المتحمسين لإدارة الوقت والمشاريع. وهو يمكن رواد الأعمال من تخصيص البطاقات ونسخها ونقلها ثم أرشفتها عند الانتهاء. حيث يمكنك الحصول على نظرة مرئية واضحة على ما يعمل عليه فريقك، ومن يعمل عليه وما المهام التي تم الانتهاء منها بالفعل.

WAVE

أفضل تطبيقات لرواد الأعمال

تم إنشاء Wave خصيصًا للاستشاريين وأصحاب الأعمال الحرة والمقاولين وأصحاب الأعمال الصغيرة الآخرين مثلك. فهو يريحك من جمع الإيصالات الورقية ويساعدك على إعداد فواتير احترافية من خلال استخدام قوالب رائعة مخصصة مع شعارك ومشاركتها بسهولة مع عملائك.

FLIPBOARD

أفضل تطبيقات لرواد الأعمال

عندما تقرأ صحيفة، عادة ما يتعين عليك قلب الصفحات للبحث عن الأخبار التي كنت ترغب في قراءتها طوال الأسبوع. وباستخدام  Flipboard، يمكنك إنشاء جريدتك الخاصة حتى تتمكن من وضع جميع الأخبار والمقالات حسب رغبتك في مكان واحد.

المصدر

اقرأ أيضًا :

5 استراتيجيات فعالة أكدها الخبراء لزيادة المبيعات

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق