تكنولوجيا

أفضل محرر صور على الإنترنت للمبتدئين

الصور هي وسيلة قيمة لجذب انتباه الآخرين، كما تعلمون مقولة “الصورة تساوي ألف كلمة”. نعم فعلا.

يعد التحرير أحد الخطوات الحاسمة للحصول على صورة جيدة. تحرير الصور هو عملية يمكن أن تحدث فرقًا بين تقديم تصوير احترافي للمنتج والتصوير الفوتوغرافي للهواة. لحسن الحظ ، يمكنك الآن العثور على مجموعة كبيرة من البرامج للعمل عبر الإنترنت.

يعد محرر الصور أداة مفيدة للكثيرين. لقد خلقت Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى مثل هذه الضرورة ، حيث كان تحميل صورة جيدة التحرير أمرًا ضروريًا في حياة العديد من الأشخاص.

قد ترغب في تحرير صور رحلتك الأخيرة ، أو كنت تبحث عن تعديل صور المنتج الخاصة بعملك كمحترف. في أي حال ، تحتاج إلى معرفة أفضل برامج تحرير الصور المجانية والمدفوعة.

في الوقت الحالي، يسعى معظم الأشخاص إلى فعل كل شيء باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول ، لكن يجب ألا ننسى أن هذه الأشياء يمكن أن تفقد جودة صورنا ، ومن الأفضل اللجوء إلى محرري الكمبيوتر المحترفين.

كيف يمكنني تحرير الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ في هذه المقالة ، سأعرض لك محرر الصور عبر الإنترنت للمبتدئين.

 FotoJet

 

fotojet

FotoJet ليس فقط محرر صور عبر الإنترنت ولكنه أيضًا تطبيق ويب يسمح لنا بإنشاء الكتيبات والصور الخاصة بنا من التصميمات التي تم إنشاؤها مسبقًا أو عن طريق إضافة مواردنا الخاصة من البداية.

إنه يعمل على نموذج فريميوم ويأتي مع العديد من أدوات تحرير الصور والمنتجات. يتيح لك اقتصاص الصور وضبط السطوع وتدوير الصورة وقلبها وتطبيق العديد من المرشحات المختلفة وغير ذلك الكثير.

تعد FotoJet واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا لمساعدتك في تصميم قوالب صور مذهلة. أتاحت واجهة المستخدم المبسطة للملايين من الأشخاص تحرير المخططات دون أي معرفة فنية كبيرة.

نظرًا لسهولة استخدام الواجهة وتنوع الخيارات التي تقدمها ، يُقترح بشدة إذا كنت تريد تنقيح الصور بسرعة وعلى الإنترنت.

محرر السحب والإفلات سهل الاستخدام ويمكن استخدامه لإضافة طبقات متعددة إلى صورك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك إضافة الخطوط والرسومات الأخرى بسهولة إلى صورك لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بك.

تصنف واجهة FotoJet البسيطة العناصر القابلة للبحث لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بشكل أفضل. ما عليك سوى النقر فوق الزر “بحث”، المثبت على الجانب الأيسر من الشاشة ، لاستكشاف الإطارات والأشكال والخطوط والرسوم التوضيحية والشبكات لإضافتها إلى صورتك.

يمكنك أيضًا استخدام نصوص وتخطيطات وخلفيات مختلفة لصورتك من شاشة مساحة العمل الرئيسية. مع وجود كل هذه الأدوات في متناول يدك ، فلا عجب أن FotoJet هي المفضلة لدى مصممي رسومات تحرير الصور.

يمكننا استخدام هذا الموقع مجانًا أو الدفع مقابل إصدار “Plus” الذي يتضمن وظائف وميزات أخرى.

Pixlr

 

pixlr

Pixlr هو محرر صور على الإنترنت بسيط وسهل الاستخدام. وتتمتع بقوة هائلة نظرًا لأن لديك الكثير من الأدوات على أعلى مستوى ، مثل المرشحات والتأثيرات من جميع الأنواع والنص والفرش والطبقات … ستفقد أشياء قليلة جدًا.

Pixlr هو برنامج يأخذ في الاعتبار عالم الشبكات الاجتماعية ويركز عليها بشكل واضح. وبالتالي فإنه يحتوي على ملصقات ونصوص زخرفية وأيقونات متاحة نموذجية لما يمكن أن يكون عليه Instagram ، مما سيتيح لك العمل بشكل جيد في عالم التسويق الرقمي.

يحتوي على واجهة مشابهة إلى حد كبير لواجهة Photoshop وتسمح لنا بإجراء جميع أنواع التعديلات معها. وهو يدعم أنواعًا عديدة من تنسيقات الصور ، حتى مشروعات PSD التي تم إنشاؤها باستخدام Photoshop.

لا تمانع في نقص المكونات الإضافية إذا كان لديك اتصال موثوق بالإنترنت. تعد أداة الويب هذه تقريبًا بنفس قوة أفضل برامج تحرير صور سطح المكتب.

لديها منصة بديهية وسهلة الاستخدام للغاية وأدوات الذكاء الاصطناعي التي ستسمح لنا بتحقيق نتائج استثنائية. يحتوي Pixlr على مجموعة مثالية من الأدوات ، على الرغم من أنه يفتقر إلى القلم الضروري لتتبع الصور وتدرجها.

يحتوي التطبيق على إعلانات ، ولكن يمكن إزالتها. وستتيح لك المرشحات والتأثيرات الإبداعية لنسختها المدفوعة تحقيق أي نوع من الأجواء والتشطيب تقريبًا.

على أي حال ، فإن نسخته المجانية كاملة تمامًا لأنها لا تسمح لك بإجراء تعديلات طفيفة فحسب ، بل تتيح لك أيضًا إضافة تأثيرات أو طبقات أو حدود إلى أي صورة. تتيح إمكانية استخدام أكثر من 2 مليون مجموعة إمكانية إضفاء لمسة فريدة على كل صورة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن إضافة نص ومزج صورتين في صورة واحدة وتطبيق المرشحات والتأثيرات لعمل أعمال فنية أصلية.

Fotor

 

fotor

Fotor هو برنامج تحرير صور سحابي شهير مع أكثر من 300 مليون مستخدم.

أيضًا، يمكنك استخدام التأثيرات على صورك من خلال خيارات التحرير القابلة للتطوير. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك فتح ملفات RAW ودمج الصور في طبقات.

يأتي البرنامج محملاً أيضًا بأدوات تحسين الصورة، بما في ذلك العديد من المرشحات لإنشاء صور مذهلة. واجهة المستخدم الخاصة بها سهلة الاستخدام نسبيًا، وتوفر مرشحات رائعة بنقرة واحدة، والتي يمكنها تحسين صورك على الفور.

يسمح لك برنامج تحرير الصور المستند إلى السحابة بحفظ التصميمات غير المكتملة للتحرير في المستقبل. بهذه الطريقة، يمكنك البدء من حيث توقفت في العمل. كل ما عليك فعله هو تحميل صورك إلى موقع الويب، ويمكنك البدء في التحرير وإنشاء المخططات والمزيد.

لاستخدام هذا البرنامج، سوف تحتاج إلى إنشاء حساب. يحتوي على نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، النسخة المجانية كاملة تمامًا مع خيارات مثل تحرير مجموعات الصور. لكن بعض الميزات مقصورة على مستخدمي Photos Pro، النسخة المدفوعة.

يتم دفع بعض الخيارات، لذلك لديك خيارات محدودة للتعديل؛ ومع ذلك، ستحصل على خيارات مثيرة باستخدام هذه الأداة. مثل البقية ، لديك الخيارات الأساسية للتنقيح والفلاتر والتأثيرات. ما هو مختلف هو أداة التجميل التي تسمح لك بإجراء تصحيحات محددة على الوجه وإضافة الماكياج.

يعد Fotor خيارًا مثاليًا لهواة تحرير الصور والمبتدئين الذين غالبًا ما يقومون بتحرير الصور للاستخدام الشخصي.

استنتاج

يعد تحرير الصور هو الترتيب اليومي حاليًا نظرًا لوجود برامج خاصة به تجعل هذه المهام أسهل بالنسبة لنا. أصبح تنقيح الصور أكثر سهولة، مع برامج قوية بتكلفة زهيدة، وحتى مجانية.

لقد تركت لك قائمة برامج لتحرير صورك في هذا المقال. الآن عليك أن تقرر أيهما هو الأنسب لإمكانياتك ، ونصيحتي هي استخدامها جميعًا لفترة من الوقت لتقييم أيهما أفضل بالنسبة لك.

هناك العديد من البرامج والتطبيقات الأخرى لتحرير الصور ، مثل Skylum Luminar و Pixelmator وما إلى ذلك. لقد ركزت على تلك البرامج والتطبيقات الأكثر عملية للمستخدم وساعدتني في مرحلة ما.

جرب أيًا من هذه البرامج الثلاثة للمصورين، ويمكنك التأكد من إنشاء صور مذهلة ستفاجئ الجميع.

يجب أن نضع في اعتبارنا أنه يمكننا استخدام كمية جيدة من البرامج التي تسمح لنا بتكييف الصور الشخصية مع احتياجاتنا.

ما رأيك في هذه البرامج؟ وهل كنت تعرف أيا منهم مسبقا؟

HasnaarabiI Brahem

بصفتي كاتب محتوى مستقل في برامج الوسائط المتعددة والرسوم البيانية مع حوالي 10 سنوات من الخبرة ، فأنا مهتم كثيرًا بالتكنولوجيا المتقدمة. أحب مشاهدة الأفلام ، الجري الأسبوعي ، وكلها أشياء رائعة.
زر الذهاب إلى الأعلى