أسلوب حياة

أفضل قنوات اليوتيوب العربية لعام 2021

نقدم أفضل قنوات اليوتيوب العربية لعام 2021 فلاشك أن اليوتيوب يحتل الصدارة كونه منصة عرض الفيديو الأولى على الإطلاق في العالم، حيث يتضمن الملاين من القنوات الموزعة في جميع أنحاء العالم بـأكمله التي تعرض مجمعة مليارات الفيديوهات سنويًا.

هذا، ويأتي الوطن العربي كمشارك أساسي في عالم اليوتيوب من خلال القنوات العربية العديدة المتوفرة على متن تلك المنصة، وهناك فعلًا ما لديها الملايين من المشتركين على متنها، وتحقق نسب مشاهدة ضخمة للغاية.

في التقرير التالي، نتعرف معًا على ما هي أفضل قنوات اليوتيوب العربية لعام 2021 التي يمكنكم متابعتها، والاستفادة منها بشكل، أو بـأخر، فتابعونا.

أفضل قنوات اليوتيوب العربية لعام 2021

Egychology – ايجيكولوجي

عندما نتحدث عن القنوات العربية بالطبع سنتذكر على الفور قناة ايجيولوجي فهي قناة تثقيفية من الدرجة تقدم المحتوى الخاصة بالتاريخ، والفلسفة، وعلم النفس.
المميز في هذه القناة أنها تقدم العلم في صورة مبسط للغاية بعيدًا عن المصطلحات المعقدة، من الممكن أن نعتبرها قناة ترفيهية بطابع تعليمي، تضم القناة ما يزيد على مليون مشترك على متنها، ومنذ افتتاحها في عام 2011 حققت حوالي 33,977,618 مشاهدة.

AJ+ كبريت

هذه القناة أيضًا لا تقل جودة عن القناة التي تسبقها، بل يمكننا اعتبارها أكثر تنوعيًا عنها، تقدم تلك القناة المحتوى التعليمي في اختصاصات معرفية مختلفة من خلال ما تقدمه من فيديوهات تثقيفية متنوعة.
المميز في هذه القناة أنها تقدم المحتوى في إطار ترفيهي متنوع للغاية في الكثير، والكثير من المجالات التعليمية، والسبب في ذلك يرجع إلى أنها تستقدم العديد من قنوات اليوتيوب العربية الفردية المشهورة للعمل معها، وهذا ما جعلها حقًا من القنوات المميزة.
لدى قناة AJ+ كبريت  مايزيد عن 4 مليون مشترك على متنها، وهي منذ تاريخ تواجدها على اليوتيوب في عام 2014 استطاعت أن تحقق ما يزيد على 842,674,973 مشاهدة.

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى