أسلوب حياة

أفضل ساعة ذكية لعام 2021 تحت 40 دولار

نناقش اليوم أفضل ساعة ذكية لعام 2021 تحت 40 دولار فإن الساعات الذكية باتت واحدة من ميزات التطور التكنولوجي التي أصبحت ضرورة لا غني عنها في التوقيت الحالي، حيث تسهل كثيرًا على مستخدميهما عندما  يتعلق الأمر بإنجاز المهام، والتعامل مع متطلبات الحياة بشكل سريع، ومعرفة المعلومات الضرورية، والهامة.

المشكلة الرئيسية التي دائمًا ما نوجهها عندما يتعلق الأمر بالساعات الذكية هو أنها باهظة الثمن، حيث قد لا تكون في الغالب خيار يعتمد عليه أصحاب الدخل المتوسط، وإذا احتاجوها يمكنهم اللجوء إلى الساعات الذكية المقلدة بدلًا من الأصلية، والتي في الغالب مساوئها تكون أكثر من مميزاتها، لهذا قد تظل حلمًا بعيد المنال عن الكثيرين.

لكننا هنا اليوم في موقع 22 عربي، قد وجدنا الحل لتلك المعادلة الصعبة، حيث وفرنا لك أفضل ساعة ذكية لعام 2021 تحت 40 دولار. صحيح أن مبلغ الـ 40$ قد يظل مبلغ مرتفعًا نوعًا ما بالنسبة للكثيرين، ولكن بالمقارنة مع ما هو متاح على الساحة الآن، وما تقدمه تلك الساعة الذكية من مميزات سنجد أنها صفقة مربحة ينبغي استغلالها في الحال قبل فوات الأوان. فدعونا نتعرف على الساعة الذكية  COLMI p8 بشكل تفصيلي.

أفضل ساعة ذكية لعام 2021 تحت 40 دولار COLMI p8

أفضل ساعة ذكية

هي ساعة ذكية يومية متعددة الاستخدام، تساعدك في إدارة مهامك عليها بسهولة مطلقة، حيث تتضمن العديد من الميزات الذكية، وكذلك تأتي بتصميم نابض بالحياة، بألوان متعددة، وبحزام سيليكون خفيف، ومريح عند الارتداء.

ميزات الساعة الذكية COLMI P8

أفضل ساعة ذكية

لدي تلك الساعة الذكية العديد من الميزات المختلفة المجلات منها التالي.

ميزات النشاط

يمكن لساعة COLMI P8 تتبع نشاطك اليومي على مدار اليوم في التمارين المختلفة كالمشي، والجري، وركوب الدراجات والقفز، وكرة الريشة، وكرة السلة وكرة القدم، وبها عداد الخطوات، والمسافات، والسعرات الحرارية المحروقة، وهي مقاومة للماء، كما أنها لديها ساعة توقيت، وتقدم تقرير بيانات الرياضة.

تعمل ساعة COLMI P8 على قياس معدل ضربات القلب على مدار الساعة، وكذلك مستوى ضغط الدم، ونسبة الأكسجين بالدم، كما أنها تتبع مراحل النوم، وتتبع الدورة الشهرية، وتعطيك تنبيهات بالحركة.

ميزات الحياة

تعتبر ساعة COLMI P8 بمثابة هاتفك الذكي البديل، حيث أنها تضمن بداخلها منبه، وتعطي لك وصفًا دقيقًا للطقس بصفة يومية، وبإمكانها التحكم في الموسيقي، وتنبهك بالرسائل، ولديها حوالي 258 خلفية رائعة لمختلف الأذواق.

تحتوي الساعة أيضًا على ساعة توقيت، وتوفر ميزة الإشعارات لكل من الرسائل، والتطبيقات، والمكالمات، والتقويم، وتقدم إمكانية العثور على ساعتي، وعرض مستوى البطارية، ويمكن وضعها على وضع عدم الإزعاج.

ميزات الاستمرارية

تتمتع ساعة COLMI P8 بسعة بطارية كبيرة للغاية تمكنها من البقاء قيد العمل لمدة قد تصل إلى 7 أيام متواصلة من الاستعمال، لذا، فانت لن تحتاج شحنها بين الحين، والآخر.

تفاصيل الساعة الذكية  COLMI p8

أفضل ساعة ذكية

الماركة COLMI
النموذج P8
اللون أسود، رمادي، أزرق، وردي داكن، وردي فاتح
الشرائح NRF52832
الاتصال اللاسلكي بلوتوث 4.0 أو أعلى
المتطلبات Android 4.4 أو iOS 9.0 أو أعلى
أسم التطبيق Da Fit ( متجر Google Play أو APP )
الدعم جميع اللغات
اللغات المتوفرة الإنجليزية، الروسية، الإسبانية، البرتغالية، الألمانية، الإيطالية، التشيكية، اليابانية، الفرنسية، البولندية، التايلاندية، السويدية، الأوكرانية، الفنلندية ، الهولندية ، الفيتنامية، العربية، الكورية، الدنماركية، البلغارية، النرويجية، الهندية، الإندونيسية، الصينية المبسطة والصينية التقليدية.
المستشعرات مستشعرات معدل ضربات القلب، مستشعر القرب، مقياس التسارع
نوع الشاشة لمس
حجم الشاشة 1.4 بوصة
العرض 1.4 بوصة
الدقة 240 * 240 RGB
سعة البطارية 170 مللي أمبير
وقت الشحن 2.5 ساعة
تصنيف مقاومة الماء IPX7 يمكنها تحمل الماء العادي بحد أقصى 30 دقيقة
الحزام حزام سيليكون عرض 20 ملم، ووزن 11 جرام، وقابل للتعديل بطول يتراوح من 140 إلى 230 ملم
هيكل الساعة وزن 45 جرام، وطول 43، وعرض 37 ملم، وسماكة 10 ملم
المحتويات  الساعة الذكية  COLMI p8 + كابل شاحن + دليل المستخدام

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى