أسلوب حياة

أفضل خمسة مراكز تسوق في دبي يُنصح بزيارتها

إذا كنا نتحدث عن أكثر مدينة في العالم تأخذ مراكز التسوق على محمل الجد، وتهتم بالتميز فيها، فهي دبي. حيث لا تتدفق العلامات التجارية العالمية إلى العاصمة للبيع بالتجزئة فحسب، بل يأتي المتسوقون من جميع أنحاء الشرق الأوسط وما وراءه إلى دبي لتقدير عظمة وجمال مراكز التسوق فيها. وفي هذا المقال سنذكر أفضل 5 مراكز تسوق في دبي ننصحك بزيارتها في رحلتك القادمة.

ابن بطوطة مول

أفضل خمسة مراكز تسوق في دبي يُنصح بزيارتها

يعتبر مول ابن بطوطة، المستوحى من المستكشف المغربي ابن بطوطة، أكبر مركز تجاري في العالم. ويتميز بأنه يمنح متعة التسوق لزائريه، حيث يحتوي على ستة ملاعب للبيع بالتجزئة. وتشمل متاجره Anchor دبنهامز، وجيان، وماركس، وسبنسر، وشرف دي جي، وديكاثلون.

دبي أوتلت مول

مراكز تسوق دبي

في عام 2007، افتتح دبي أوتلت مول أبوابه لدولة الإمارات العربية المتحدة. فهو جزء من Dubai Outlet City  ويقدم ما يصل إلى 30٪ إلى 90٪ من السعر العادي عبر 240 متجرًا. وتشمل متاجره Adidas و Coach و Fred Perry و Mango و Aldo.

برجمان مول

أفضل خمسة مراكز تسوق في دبي يُنصح بزيارتها

يقدم برجمان مزيجًا رائعًا من ماركات الأزياء الفاخرة والعلامات التجارية الشهيرة في وسط بر دبي، وهي منطقة الأعمال والتراث في المدينة. ومثل العديد من مراكز تسوق دبي يركز برجمان أيضًا بشكل كبير على خيارات الترفيه وأسلوب الحياة، مع أحدث إضافة، وهي Vox Cinemas  التي تم افتتاحها حديثًا والتي تضم 14 شاشة. وتشمل المحلات التجارية في برجمان لويس فويتون، وبولغاري، وإتش آند إم، وتشارلز آند كيث، وبربري.

مول الإمارات

أفضل خمسة مراكز تسوق في دبي يُنصح بزيارتها

يُعرف مول الإمارات بأنه أول منتجع تسوق في العالم، ويوجد على مساحة 2.4 مليون قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة. ولا يقتصر الأمر على أنه يضم 630 علامة تجارية راقية فحسب، بل يتم عرض أعمال مصممي الأزياء من جميع أنحاء العالم في Fashion Dome و Luxury Wing بالمركز التجاري. وتشمل متاجره بوتيك 1، وسنتربوينت، وفوريفر 21، وكيت سبيد نيويورك، و DKNY ، ومتجر آبل.

وكذلك إذا مللت من التسوق، فلا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في مول الإمارات.فيمكنك الاستمتاع بالألعاب في ماجيك بلانيت، أو المتنزه العائلي، أو القيام بزيارة منتجع التزلج الداخلي الشهي، سكي دبي، لقضاء يوم من التزلج أو التزلج على الجليد والتزحلق على الجليد واللعب مع طيور البطريق.

دبي مول

أفضل خمسة مراكز تسوق في دبي يُنصح بزيارتها

ممتد على مساحة واسعة للغاية وهو مخصص للبيع بالتجزئة والترفيه والتسلية ويقع في قلب وسط مدينة دبي. ويعد أفضل وأكبر مراكز تسوق دبي والأكثر زيارة في العالم، حيث تبلغ مساحته الإجمالية 5.9 مليون قدم مربع. وتشمل العلامات التجارية الرائدة فيه ألكسندر ماكوين، وفالنتينو، وجوتشي، وشانيل، ورالف لورين.

وإذا لم يكن التسوق وحده كافيًا، فإن دبي مول هو أيضًا موطنًا لواحد من أكبر أحواض السمك وحدائق الحيوانات المائية في العالم، وهو دبي أكواريوم، وحديقة الحيوانات المائية، مع نفق ممشى 270 درجة ليمنحك تجربة غامرة حقًا في أعماق البحار .

وبالطبع، إذا لم تتمكن من العثور على ما تحتاجه في هذه المراكز التجارية الخمسة، فيمكنك دائمًا القيادة لمسافة تسعين ميلًا للوصول إلى أبوظبي، حيث ستجد المزيد من المراكز التجارية ذات المستوى العالمي. ومع ذلك تظل دبي هي حلم المتسوق الدولي، لأنها تضم أفضل مراكز التسوق في العالم.

المصدر

اقرأ أيضًا :  إليك أفضل 10 مسلسلات من إنتاج نتفليكس لعام 2020

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق