أسلوب حياة

أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لعام 2021

أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لعام 2021 ، في زحمة التطبيقات الموجودة حولنا قد تصيبنا الحيرة أي منها قد نختار، وهل حقًا هي تقدم لمستخدميها خدمات جيدة أم لا؟

في الواقع تقريبًا بصفة دورية كل شهر نشهد ظهور العديد من التطبيقات الموجهة للهواتف، والتي تقدم خدمات متنوعة الاختصاص بشكل كبير، وهناك منها ما هو مدفوع، ومنها ما هو مجاني، وجميعها تعدنا بأنها حقًا ستقدم خدمات جديرة بالثقة.

لتسهيل عليك عملية الانتقاء، فيما بينهم سنرشدكم في التقرير التالي إلى ما هي أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لعام 2021 فتابعونا.

أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لعام 2021

تطبيق انستغرام

يتربع تطبيق انستغرام على قائمة أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لعام 2021 فبالرغم من أن التطبيق ظهر منذ فترة كبيرة، ولكنه ما زال يثبت أنه الأفضل بلا منازع.

يقدم هذا التطبيق العديد من المميزات التي يمكننا أن نشيد به كونه حتى أفضل من فيس بوك، حيث استطاع أن يجذب أنظار الكثير من مستخدمي فيس بوك للاعتماد عليه بدلًا منه.

انستغرام  هو تطبيق لتبادل الصور، والمنشورات، والرسائل، ولديه خاصية الستوريز التي يمكنكم من خلالها الإطلاع على فيديوهات قصيرة المدة، كما لديه أيضًا ميزة البث المباشر، والتي يمكن من خلالها بث فيديو مباشر مع جمهورك، ومشاركة ردود الأفعال عليه بشكل حيوي.

ببساطة انستغرام هو تطبيق عملي، وبسيط يناسب أصحاب اليوم السريع الذي ليست لديهم هواية القراءة المفصلة، فقط من خلال الصورة يمكنهم التعرف على الخبر.

تطبيق واتس أب

عندما نتحدث عن تطبيقات التواصل المباشر، فبالتأكيد واتس أب هو الأفضل بلا منازع، حيث يهدف هذا التطبيق إلى تسهيل عملية التواصل بينه، وبين غيره، وهذا من خلال الرسائل النصية، والتسجيلات الصوتية، وحتى المكالمات الهاتفية.

المميز في هذا التطبيق ليس فقط أنه يمكنك من إجراء المحادثات بينك، وبين أصدقائك، ولكنه أيضًا يمكنك من إرسال، واستقبال العديد من الوسائط، والملفات، مثل الصور، والفيديوهات، وحتى الملفات على مختلف أنماطها، ويتم تخزينها بكل سهولة على ذاكرة الهاتف المحمول الخاصة بك بشكل مباشر.

كل هذه الميزات الرائعة جعلت الكثيرين يفكرون باستخدام التطبيق من أجل أعمالهم، لهذا صدرت نسخة أخرى من التطبيق تعرف بواتس أب الأعمال، وهي تمكنك من إدارة نشاطك التجاري بشكل كامل من عليها، والتسويق الإلكتروني لنفسك.

تطبيق أوبر

أوبر أيضًا من التطبيقات الخدمية الرائعة، والتي تسهل عملية التنقل على الكثيرين حول العالم، فالتطبيق ليس حكرًا على بلد معين، وإنما هو متواجد في أكثر من 70 دولة مختلفة، ونشط في أكثر من 400 مدينة، ويستخدمه ما يزيد عن 103 مليون مستخدم في العالم.

يعتمد تطبيق أوبر في خدمته التي يقدمها على الربط بين الركاب، والسائقين، حيث أنك معه لن تحتاج إلى الانتظار طويلًا من أجل العثور على سيارة أجرة، فمن خلال دمج خرائط جوجل في التطبيق، فإنه يظهر لكل من المستخدم، والسائق الموقع الدقيق في وقت الحجز، والوقت المقدر للوصول إلى نقطة التلاقي، والوجهة التي يريد المستخدم الوصول إليها.

التطبيق آمن للاستخدام، وليس هناك خوفًا منه، وأثبت حقًا كفائته في العديد من الدول الأوروبية، والعربية.

تطبيق Tik Tok

تمتع هذا التطبيق بشعبية ضخمة للغاية في الأونة الأخيرة، حيث استطاع Tik Tok أن يجذب الكثيرين بالاشتراك فيه، وقد أشارات الاحصائيات أن الوقت اليومي الذي يقضيه مستخدمي التطبيق في المتوسط ​​هو 52 دقيقة في اليوم، و 90 ٪ منهم يصلون إليه على أساس يومي.

التطبيق يعتمد في الأساس على الوسائط المرئية، والمسموعة في آن واحد، حيث يمكن مستخدميه من مشاركة الفيديوهات القصيرة مع الأخرين، وتبادل ردود الفعل عليها من خلال خانة التعليقات.

لدى التطبيق عدد من المشاكل في أمريكا، وهذا جعله يخضع للإيقاف فيها، ولكن هذا لم يمنع شركة ByteDance، والتي هي الشركة الأم لـ Tik Tok أن تكون اليوم واحد من أكبر الشركات الناشئة قيمة في العالم.

تطبيق نتفلكس

عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الترفيهي، فبالتأكيد تطبيق نتفلكس يتربع على قائمة أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لعام 2021 وليس الأمر يتعلق بالمحتوى الترفيهي الخاص بالتواصل الاجتماعي، ولكن هنا نقصد المحتوي الترفيهي الدرامي من المسلسلات الدرامية، والوثائقية، والأفلام السينمائية.

تعتمد شركة نتفلكس في عملها على إنتاج المسلسلات، والأفلام الدرامية باختلاف انماطها، فهناك منها الكوميدي، والاكشن، والدرامي، وكذلك هناك أعمال درامية موجهة للأطفال، باختصار هو تلفزيون محمول بين يديك في هاتفك.

المميز في تطبيق نتفلكس أنه دائمًا متجدد، ومحدث، فمعه لن تحتاج إلى سماع دراما مكررة، لأن التطبيق يطلق أعمال درامية جديدة كل فترة، لهذا، فهو دائمًا متجدد.

كانت هذه أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لعام 2021 التي يمكنكم الاستماع بها لهذا العام، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم.

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

تعليق واحد

  1. موقع مفيد جدا شكرا جزيلا لك
    في تطبيق اخر استخدمته و فادني جدا و هو افضل تطبيق استخدمته في تسريع الإنترنت مساحته صغيرة و بيسرع الإنترنت بنسبة ١٠٠٪ لجميع الشبكات و سهل الاستخدام و تقدر تستخدمه في بابجي او فورتنايت لانو بيقلل الـبينج لمشاهدة الفيديوهات برضو لتحميل التطبيق مباشرة
    https://play.google.com/store/apps/details?id=internet.optimiser.vanta

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى