ريادة أعمال وإدارة

أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لرواد الأعمال

أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لرواد الأعمال والتي يمكنها أن تساعدهم في إدارة أعمالهم، بسهولة، ويسر، فنحن في عصر التكنولوجيا، ولم تعد التطبيقات التي نستخدمها على هواتفنا مجرد أمر ترفيهي يمكننا من المرح قليلًا، والتواصل مع الأصدقاء، ولكن بات الأمر ضرورة ملحة.

بمرور الوقت أصبحت هناك حاجة لوجود تطبيقات تسهل على الأشخاص القيام بأعمالهم، لهذا وجدنا العديد من التطبيقات التي تستهدف مجال رواد الأعمال، حيث تعمل تلك التطبيقات على جعل بيئة العمل الخاصة برائد الأعمال أكثر سلاسة، ويسر من أجل إنجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن.

في التقرير التالي، إليكم مجموعة من أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لرواد الأعمال فتابعونا لتتعرفوا عليها.

أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لرواد الأعمال

تطبيق بوكت

كان هذا التطبيق معروف في السابق باسم اقرأها، وهو تطبيق متخصص في  حفظ أي شيء تريد الاطلاع عليه لاحقًا، فأحيانًا قد تواجهك عند التصفح رواية ما، أو فيديو معين، ولكن لا يكون لديك الوقت الكافي للاطلاع عليه في وقتها.

حسنًا كل ما عليك فعله هو الاعتماد على هذا التطبيق، والذي سيجعلك تحتفظ بكل ما تريد الاحتفاظ به إلى حين الرجوع إليه مستقبلًا.

يتيح لك تطبيق بوكت حفظ أي شيء من ما يقرب من 1500 تطبيق للهاتف المحمول وحتى من متصفحات الويب عند إضافة مكون إضافي.

كما أن الميزة الرائعة التي يقدمها التطبيق هو  أنك يمكنك الوصول إلى المحتوى من أي جهاز وحتى بدون الوصول إلى الإنترنت.

تطبيق microsoft.todo

microsoft.todo هو تطبيق يساعدك كثيرًا في إدارة مهام العمل الخاصة بك، حيث يتيح لك التطبيق عمل قائمة بكل المهام التي تريد التحضير لها مستقبلًا.

يذكر أن التطبيق عرف في البداية باسم Wunderlist ومن ثم تم إيقافه، وتحويل التطبيق إلى تطبيق microsoft.todo للقيام بنفس تلك المهام

بشكل عام يمكنك الوصول للتطبيق لإدارة مهامك عليه من على الهاتف المحمول، أو الكمبيوتر، أو حتى أي جهاز لوحي آخر، وهذا يسهل عليك  عرض قائمة المهام الخاصة بك من أي مكان وفي أي وقت.

كذلك يمكنك أيضًا تعيين تذكيرات تتوافق مع الموعد النهائي لجميع المهام وإضافة صور (أو محتوى وسائط آخر) إلى قائمتك، بالإضافة إلى أنه  يمكن بسهولة مشاركة قوائمك مع الآخرين، وإجراء محادثة دون حاجة للذهاب إلى وسائط التواصل عبر الرسائل.

تطبيق Wave

Wave هو من التطبيقات الرائعة التي يجب أن تنتمي إلى قائمة أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لرواد الأعمال خصوصًا عندما يتعلق الأمر بإدارة الفواتير الخاصة بك.

إذا كنت محاصرًا بالفواتير من كل اتجاه، ولا تعرف تنظيم ميعاد دفعها، واستحقاقها، حسنا يمكن لتطبيق Wave تنظيم الفواتير الخاص بك لتسهيل عملية دفعها في الميعاد الخاص بها.

يساعدك التطبيق أيضًا على  إنشاء وإرسال الفواتير المخصصة، وتسجيل الإيرادات والمصروفات، وإرسال تذكيرات ودية للآخرين، ومسح الإيصالات، والحصول على إشعار بالدفع  وما إلى ذلك. يمكنك حتى قبول الدفع بالبطاقة باستخدام هذا التطبيق، فهو حقًا من التطبيقات المميزة التي لا غنى عنها.

تطبيق Mint

إذا كان لديك مشاكل في إدارة الميزانية الخاصة بك، واتخاذ القرارات المتعلقة بها، حيث يكون عليك دائمًا الإنغماس في الأوراق قبل اتخاذ أي قرار مالي، بالتأكيد تطبيق Mint هو الأفضل بالنسبة لك، حيث أن هذا التطبيق مصمم خصيصًا لرواد الأعمال.

يساعدك التطبيق في تسهيل عملية إدارة ميزانيتك، واتخاذ القرارات المالية الخاصة بعملك، فهو يمكنك من تعقب أموالك، ويجمع التطبيق بين حساباتك المصرفية، وبطاقات الائتمان والفواتير، والاستثمارات الخاصة بك حتى تعرف وضعك المالي بشكل دقيق.

يمكنك التطبيق أيضًا من تسجيل ما تنفقه، مما يساعدك على معرفة مصاريفك، وتوفير المال، ببساطة معه لا حاجة لك لاستخدام أي تطبيق إدارة أموال أخر.

تطبيق إيفرنوت

الأفكار المبتكرة قد لا تأتي في جلسات التحضير العميق لها، فقد تأتيك، وأنت تتناول الطعام، أو تأخذ شاور، أو حتى قبل أن تغوص في النوم.

المحزن أن أغلب تلك الأفكار قد يضيع من ذهنك بمرور بعض الوقت حتى، ولو كان وقت قليل، فعند الانشغال فيما تقوم بتحضيره قد تجد نفسك عاجزًا عن تذكر الأفكار المبتكرة الخاصة بك.

الحل هنا يكمن في تطبيق Evernote الذي يعد أفضل رفيق بالنسبة لك لإدارة أفكارك، والاحتفاظ بها بشكل مباشر عندما تباغتك.

إن الهواتف أصبحت من الأجهزة الأساسية المرافقة لنا في كل تفاصيل حياتنا، لهذا العثور عليها حينما تباغتك الأفكار ليس بالأمر الصعب.

أيضًا يساعد التطبيق في إدارة حياتك من خلال مجموعة كبيرة من الميزات مثل جمع الأفكار بتنسيقات مختلفة، وإرفاق الصور، والمستندات، والمسح الضوئي، والتعليق على المواد مثل بطاقات العمل، والرسومات، ومشاركة أفكارك الإبداعية مع الآخرين.

كانت هذه أبرز التفاصيل المتعلقة بـ أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لرواد الأعمال ننصحكم بالاستعانة بها لإدارة أعمالكم القادمة.

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى