تكنولوجيا

أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لتحرير وتعديل الفيديوهات

أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لتحرير وتعديل الفيديوهات، تحرير الفيديوهات هو من الأمور الرائعة التي يلجأ إليها الكثيرين من أجل تخليد ذكرى ما، أو حدث يريدون تذكرته دائمًا، ويريدون له أن يظهر بمظهر احترافي.

على الجانب الآخر، هناك الكثيرين ممن امتهنوا مهنة اليوتيوبر، والذين يتضمن عملهم تحرير الفيديوهات بشكل احترافي لتبدو جذابة للمشاهدة عند عرضها على الناس، وتستطيع أن تجلب لهم أكبر قدر من المشاهدات.

في الواقع عملية تحرير الفيديوهات، أو إخضاعها للمونتاج بالماضي، كانت بحاجة إلى محررين محترفين للتعامل مع مثل تلك الأمور.

اليوم أصبحت هناك العديد من التطبيقات التي تسهل عملية المونتاج دون حاجة لوجود خبرة فعلية في ذلك المجال، وفي التقرير التالي سنتعرف على أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لتحرير وتعديل الفيديوهات التي يمكنكم الاستعانة بها لتحرير الفيديوهات، فتابعونا.

أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لتحرير وتعديل الفيديوهات

تطبيق Adobe Premiere Rush  

 يعمل برنامج تحرير الفيديوهات هذا عبر الأنظمة الأساسية، ويندوز، واندرويد، iOS، وكذلك MacOS، وهو يدعم التصدير المباشر لليوتيوب، لهذا سيسهل الأمر كثيرًا على أصحاب القنوات، كما أنه يدعم صيغة الفيديوهات من نوع  4K.

التطبيق متاح للتحميل في نظير اشتراك شهري يبلغ حوالي 9.99 $ هذا لنسخة Adobe Premiere Rush CC، أما للنسخة الأعلى Adobe Premiere Pro & Premier Rush CC، فهي متاحة مقابل 20.99 $.

المميز في هذا البرنامج أنه يسهل عملية تحرير مقاطع الفيديو، والتعديل عليها، كما أنه يقوم بتهيئة الفيديو من حيث نسب العرض، والارتفاع الخاصة به على حسب مستويات الجودة المحددة في كل منصة.

هذا وتمتاز واجهة التطبيق الرسومية بالعديد من الأيقونات، والرموز السهلة التي تجعل عملية التحرير للفيديوهات سلسة للغاية، لذا هو من التطبيقات الاحترافية سواء تعلق الأمر بكونه محرر فيديوهات مبتدئ، أو محترف في هذا المجال، ولديه خبرة كبيرة به.

تطبيق GoPro 

يعمل التطبيق على العديد من الأنظمة مثل iOS ، وويندوز، واندرويد، وكذلك MacOS، وهو متعدد المسارات، ويمكن تصديره إلى اليوتيوب بشكل مباشر، ولكنه لا يدعم تقنية 4K.

تطبيق FilmoraGo 

هو واحد من أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لتحرير وتعديل الفيديوهات ، ويدعم التصدير المباشر لليوتيوب.

مع تطبيق FilmaraGo أنت لست بحاجة لأن تكون احترافي في مجال تحرير الفيديوهات، حيث يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بسهولة مطلفة بفعل ميزات التحرير المتعددة التي يقدمها، والتي تسهل عليك عملية التحرير تلك، وتجعلها تبدو احترافية.

التطبيق متاح للتنزيل على كل من سطح المكتب، والهواتف، وهو مجاني على الهواتف ولن يضيف علامة مائية على مقاطعك، ولكن تتوفر بعض عمليات الشراء داخل التطبيق، مثل شراء الموسيقي، والأغاني، والتأثيرات الصوتية.

في الغالب هذه الميزات يحتاج إليها أشخاص عاليين الاحترافية في تحرير الفيديوهات، ولكن بدونها لن تتأثر جودة الفيديو في شيء، فهو من التطبيقات المجانية الرائعة للغاية.

كانت هذه أفضل تطبيقات اندرويد وايفون لتحرير وتعديل الفيديوهات الخاصة بك في المستقبل، أخبرنا في التعليقات أي منها ستقوم بالاعتماد عليها.

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى