تكنولوجيا

أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها في عام 2020

لا تتوقف الشركات عن تطوير وابتكار الهواتف كل عام بشكل مستمر، حتى أن الأمر أصبح أسرع من أي وقت مضى، وبشكل خاص فقد تم إطلاق عدد كبير من أفضل الهواتف المزودة بتقنية 5G في 2020 وكذلك الهواتف متوسطة المدى التي تأتي بأسعار معقولة، وأيضًا الهواتف ذات معدلات التحديث العالية.

ولكن من الملاحظ في هذا العام أيضًا أنه لا تزال كلًا من Apple و Samsung تهيمنان على السوق، لا سيما بعد طرح أحدث طرازاتهما، بما في ذلك iPhone SE و Galaxy Note 20 على التوالي.

ولكن لا يزال التنوع الهائل في الأجهزة المطروحة يمنح الشركات قدرًا هائلًا من المنافسة بطرح خيارات ممتازة بمجموعة تنوعة من الأسعار. وفيما يلي سنعرض عليكم مجموعة من أفضل وأبرز الهواتف التي تم طرحها مؤخرًا إذا رغبت في شراء هاتف في 2020 .

Apple iPhone SE   

   

يعد إصدار 2020 من iPhone SE أفضل هاتف اقتصادي يمكنك العثور عليه في هذا العام. وما يميز هذا الهاتف أنه مزود بمعالج A13 مثل iPhone 11 وكاميرا مذهلة.

آبل آي فون 11

يعد أفضل طراز من المستوى المتوسط، حيث يبدأ سعره من 700 دولار. تتمتع كاميراته بوضع ليلي ممتاز وزاوية فائقة الاتساع تضيف تفاصيل إضافية في الصور. إلى جانب إمكانية التقاط مقاطع فيديو رائعة أيضًا.

أفضل الهواتف الأندرويد في 2020

Samsung Galaxy Note 20 Ultra

أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها في عام 2020

يعد Note 20 Ultra ، إلى جانب نظيره الأصغر Note 20 هاتفًا باهظ الثمن ولكنه فائق الجودة. فهو مزود ببشاشة واسعة، وقلم S Pen مدمج، ويحتوي أيضًا على كاميرا خلفية ثلاثية ومعالج Snapdragon 865 Plus عالي الطاقة، ويأتي مع سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

ون بلس 8 و 8 برو

في حين أن OnePlus ليس معروفًا مثل Apple أو Samsung  فإن هذا الهاتف الذكي 8 Pro يقدم تجربة ممتازة بسعر معقول نسبيًا مقارنة بمنافسيه. وفي حين يحتوي OnePlus 8 Pro على شاشة 120 هرتز وكاميرا تليفوتوغرافي، فإنOnePlus 8  لا يزال يحتوي على شاشة سريعة 90 هرتز ويأتي بمعالج أفضل.

Samsung Galaxy S20

يعتبر أفضل الهواتف التي أطلقتها Samsung لعام 2020  حيث يتميز بشاشة AMOLED رائعة مقاس 6.2 بوصة مع معدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز وشحن لاسلكي عكسي وتصميم مقاوم للماء وثلاث كاميرات خلفية (بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية الجيدة جدًا) .

موتورولا إيدج بلس

أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها في عام 2020

يحتوي Motorola Edge Plus على مجموعة شرائح  Snapdragon 865 وبطارية عملاقة وشاشة OLED مع معدل تحديث عالٍ وكاميرات خلفية متعددة بمواصفات شديدة التحمل. وهو ما جعل هذه الشركة تحتل مكانة متقدمة بين أفضل مطوري الهواتف للعام الجاري.

جوجل  Pixel 4A ( أفضل الهواتف من حيث الكاميرا في 2020 )

أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها في عام 2020

تتمتع هواتف Pixel بمتابعين مخلصين ولسبب وجيه. دون النظر إلى سعره، يحتوي هاتف Pixel 4A  من Google على كاميرا من الدرجة الأولى تلتقط صورًا رائعة. ويبلغ سعر هذا الهاتف 349 دولارًا.
يأتي الهاتف بمقاس 5.81 بوصة، وهو مزود بمقبس سماعة رأس وسعة تخزين 128 جيجابايت.

Samsung Galaxy A51 ( أفضل الهواتف ذات القدرة على التحمل في 2020 )

أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها في عام 2020

أطلقت سامسونج هذا العام Galaxy A51 بسعر 399 دولارًا. ويحتوي هذا الجهاز على أربع كاميرات، وقارئ بصمات الأصابع على الشاشة، ومساحة تخزين قابلة للتوسيع. ويعد هو أيضًا من أكثر الهواتف العملية التي تم إطلاقها هذا العام.

المصدر

اقرأ أيضًا : Huawei Watch FIT .. ساعة ذكية من هواوي تعرف على موصفاتها

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق