ثقافة وفنون

أفضل المسلسلات التركية لعام 2021

أفضل المسلسلات التركية لعام 2021 ، الدراما التركية هي من أبرز أنواع الدراما التي تحذب الكثيرين من مختلف أنحاء العالم العربي، حيث ساعدت الدبلجة التي يتم إرفاقها على المسلسلات التركية في وصول الدراما التركية إلى كافة البيوت العربية، خصوصًا للفئة التي لا تستهويها قراءة الترجمة، وتفضل التركيز مع المشاهد.

في كل موسم نجد مجموعة من المسلسلات التركية التي تتصدر المشهد الدرامي التركي كونها الأفضل على الإطلاق، لهذا نقدم لكم في هذا الموسم أفضل المسلسلات التركية لعام 2021 والتي نالت استحسان النقاد، وإعجاب الكثيرين، فتابعونا.

أفضل المسلسلات التركية لعام 2021

مسلسل الصيف الأخير

مسلسل الصيف الأخير

هو واحد من أفضل المسلسلات التركية لعام 2021 والتي ذاع صيتها مؤخرًا مع بداية عرض حلقاته بشكل حصري على فوكس تي في التركية، المسلسل دراما تشويقي يحكي عن بطل العمل المدعي العام الذي يقوم بدوره على أتاي، والذي يضطر إلى القبض على شخص مجرم  ينفذ دوره ألبرين ديماز من أجل تحقيق العدالة، ولكن هذا المجرم كان هو العائل الوحيد لعائلته، لهذا يضطرب تفكيره ما بين ما يشعر به من تأنيب ضمير، وواجبه المهني.

المسلسل بالتركية يدعى Son Yaz، وهو من إخراج Burak Arlıer، ويشارك في البطولة كل من  ألبرين ديماز،  علي أتاي، هافسنور سانكاكتوتان، وفوندا إيريجيت، ومن إنتاج o3medya  .

مسلسل المغوار

مسلسل المغوار 

المسلسل من بطولة الفنان شوكرو اوزيلديز، وبشرى ديفيلي، وتولجا تكين، ومن إخراج ولي تشيليك والذي قام بإخراج المسلسل الشهير أشرح ايها البحر الأسود.

يجسد المسلسل العلاقة بين الخير، والشر، والمنافسة بينهما عندما يتواجهان معًا، ومن المتوقع أن يكون المسلسل طفرة نوعية في مجال الدراما التركية، لذا قد يكون حقًا من أفضل المسلسلات التركية لعام 2021 المسلسل يأتي على سلسلة من الحلقات المتنوعة، وحتى الآن ما زال يتم تصوير بعضًا منها.

مسلسل مرعشلي

مسلسل مرعشلي

هو مسلسل أكشن من الدرجة الأولى، ويجمع أيضًا في بعض مشاهده الرومانسية الرائعة، المسلسل من إنتاج شركة تايمز آند بي، وهو تأليف كل من هاكان بونومو، وأدهم أوزاشيك وأرجان أوغور، وإخراج أردا ساريغون، ويشارك في بطولة المسلسل كل من بوراك دينيز، وألينا بوز.

يحكي المسلسل قصة جندي سابق، وهو البطل، الذي قرر ترك عمله، وفتح متجر للكتب المستعملة، وهذا بسبب إصابة ابنته بطلق ناري، وفي يوم من الأيام تدخل مكتبته مصورة فوتوغرافية، والتي كانت قد تورطت بشكل غير مقصود مع المافيا، لهذا يدافع عنها مرعشلي، وينقذ حياته، وبعد ذلك يصبح مصيرهم مرتبط ببعضهما البعض.

مسلسل اللهيب

مسلسل اللهيب

المسلسل في الأساس مقتبس من مسلسل فرنسي شهير معروف باسم نار القدر، ولكن بتعديل الزمن الخاص بالأحداث، حيث ترصد أحداثه في العصر الحالي، وليس في الزمن القديم كالمسلسل الفرنسي. يأتي المسلسل بطابع درامي أكشن، وهو من تأليف بورجو غورغون توبتاش، وإخراج  أحمد كاتيكيز، والمنتج الرئيسي للعمل هو شركة القمر للإنتاج.

بالتركية يدعى  Alev Alev، ويتميز بالطابع النسائي حيث يرصد حياة ثلاث فتيات، بما يعانينه في حياتهم الشخصية، والاجتماعية، والمنحنى الذي تأخذه حياتهم بعد إندلاع حريق في حفل خيري كان حاضرين به. وهو من بطولة كل من دمت أفجار، وهازار إيرجوتشلو، وديلان تشيتشك دنيز، وكذلك جيهانغير جيهان

الشخصية الأبرز بالمسلسل هي جيمري، وهي فتاة متجوزة من رئيس بلدية سابق، ولكنه لا يحسن معاملتها، حيث تتعرض على يده للتعنيف، والظلم، بل، ويتهمها زوجها بأنها مريضة نفسيًا، ولديها محاولات متكررة من الإنتحار، لذا عندما تحاول طلب الطلاق منه يستخدم كافة أساليبه لمنع المحاميين من تولي قضية الطلاق تلك. هذا بالإضافة إلى حياة الفتيات الأخريات التي ستنقلب رأسًا على عقب بعد الحريق، في مشاهد مميزة، ومثيرة للاهتمام تعدكم بمشاهدة ممتعة، خصوصًا إذا كنت من عشاق قصص البطولة النسائية.

مسلسل العقرب

العقرب

هو من أفضل المسلسلات التركية لعام 2021 التي يمكنكم الاعتماد عليها لهذا العام، مع سلسلة من الأحداث المثيرة للحماس، والتي ستتركم دائمًا على أعصابكم مع نهاية كل حلقة.

المسلسل من بطولة يوسف جيم، وبكير أكسوي، وكذلك ديميت أكباغ، وإفريم ألاسيا، وطه بران أوزبك، وهو من تأليف بيرغورن، وإنتاج شركة production وكذلك هو من إخراج هلال سارال.

يرصد المسلسل فكرة تشتت الأبناء عند ترك الوالدين لهم، وتدور أحداث المسلسل ضمن إطار درامي أكشن، حيث على ما يبدو من إعلانات تتر المسلسل أننا سنشهد العديد من مشاهد الانتقام، والحركة، مما يجعله الخيار المفضل لدى الكثير من عشاق هذا النوع من الدراما التركية.

كانت هذه أفضل المسلسلات التركية لعام 2021 نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

اقرأ أيضا: أفضل المسلسلات السورية لعام 2021

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى