ثقافة وفنون

أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021 (حتى الآن)

أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021 هو تقريرنا اليوم، فمع وجود العديد من الخيارات المتاحة أمامنا، قد نجد أنه من الصعب الاختيار فيما بينهم، حيث أنها جميعها تعدنا بمشاهدة ممتعة.

في الحقيقة الأمر يعتمد على الذوق العام الخاص بالمتفرج نفسه، ولكن على كل حال سنقدم لكم مجموعة من الخيارات المتنوعة التي يمكنها أن تتناسب مع جميعنا، وقد تم تصنيفها كونها من أفضل، وأجمل الأفلام الأجنبية التي تم إطلاقها مؤخرًا هذا العام.

صحيح أن ما زال الموسم الفني لهذا العام يخبئ الكثير لنا، ولكن دعونا نتعرف على أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021  حتى الآن فتابعونا.

أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021

The Dig (الحفرة)

The Dig

هو فيلم دراما يشير إلى أن علم الآثار هو الوسيلة التي يتم من خلالها إحياء الماضي في The Dig، وهي دراما تستند إلى أحداث حقيقية حول التنقيب الشهير في عام 1939 في Sutton Hoo، والتي اكتشف فيها عددًا لا يحصى من الاكتشافات الأنجلو سكسونية التي تعود إلى القرن السادس، والموجودة داخل سفينة سليمة. مدفوعًا بـ “حدس” إديث بريتي ( الممثلة كاري موليجان) مالكة ساتون هوو.
تبحث الحفارة المحلية باسيل براون (رالف فينيس) عن الأسرار المدفونة في التلال في منزلها. من خلال العمل من نص مويرا بوفيني المؤلف (استنادًا إلى كتاب جون بريستون الذي يحمل نفس الاسم).

يصنع المخرج سيمون ستون صورة مرنة لسعينا لإحياء الأمس من خلال تحقيقات اليوم، مع توسع فيلمه لمعالجة التهديد الوشيك للحرب العالمية الثانية ، والطريقة التي تؤثر بها على ظروف ابن عم إيديث المرتبط بسلاح الجو الملكي روري (جوني فلين) وزوجة الباحث (بن تشابلن) (ليلي جيمس).

يصبح الفيلم أيضًا مؤثر فكريًا، حيث يشير لعدم ثبات الحياة، وأهمية الاعتزاز بأية لحظة قصيرة من الفرح والحب يمكن للمرء أن يمر بها كل هذا في عرض درامي هادئ، ولكن مثير للذهن بدرجة كبيرة.

17 Blocks (  17بلوك)

17 Blocks

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى