ثقافة وفنون

أفضل الأفلام الأجنبية التي لن تندم على مشاهدتها في عام 2020

منذ أن بدأ هذا العام وهو مليء بإجراءات العزل، بسبب انتشار فيروس كوفيد-19 والخوف من العدوى به. ولهذا فقد زادت رغبتنا في مشاهدة الأعمال السينمائية والدرامية المليئة بالحركة والخيال والألوان، لنهرب بها من الواقع. وللسبب نفسه، جلبنا لكم هذه القائمة التي تتكون من أفضل الأفلام الأجنبية التي تعرض في 2020 حسب ترشيحات المشاهدين.

The Call of the Wild

تتحدث هذه القصة عن باك، وهو كلب محلي وجد نفسه في براري ألاسكا يوكون في أواخر القرن التاسع عشر. واستنادًا إلى كتاب جاك لندن عام 1903 الذي يحمل نفس الاسم، يقوم ببطولة الفيلم هاريسون فورد بصفته مالك باك، جون ثورنتون.

Bloodshot

يلعب فان ديزل دور البطولة في هذا الفيلم في دور Ray Garrison، وهو رجل قُتل، ولكن تم إحياؤه لاحقًا من قبل فريق من العلماء. ويعد هذا الفيلم من أفضل الأفلام التي تم إطلاقها في 2020 والذي يجمع بين الغرابة والأكشن.

The Hunt                                                                                

يستند هذا الفيلم على قصة قصيرة لريتشارد كونيل عام 1924، تسمى “اللعبة الأكثر خطورة”، حيث يدور هذا الفيلم حول مجموعة من 12 غريبًا يستيقظون في أحد الحقول، لكنهم لا يعرفون كيف وصلوا إلى هناك. وبعد ذلك بقليل، يكتشفون أنهم فريسة لعبة صيد صممها مجموعة من النخب.

Mulan

الفيلم مقتبس من فيلم الرسوم المتحركة لديزني عام 1997 عن قصة امرأة تقاتل في الجيش الإمبراطوري الصيني بدلًا من والدها المريض.

No Time to Die

يعود دانيال كريج في نزهة أخيرة مثل جيمس بوند، الذي يخرج من التقاعد ليواجه سافين، الشرير الخطير الذي قد يكون أو لا يكون دكتور “لا”.

The New Mutants

تلعب مايسي ويليامز دور  Rahne Sinclair / Wolfsbane، وهو واحد من العديد من المتحولين المراهقين الذين يكتشفون للتو قواهم أثناء اختبائهم في منشأة سرية. ويعد من أفضل الأفلام التي حققت مشاهدات في 2020 منذ إطلاقه في أبريل الماضي.

Black Widow

ناتاشا رومانوفا (المعروفة أيضًا باسم الأرملة السوداء)، التي جسدتها سكارليت جوهانسون، تُمنح للـ KGB عند الولادة، وعندما ينفجر الاتحاد السوفيتي، تحاول الحكومة قتل الأرملة السوداء. لأنها أصبحت عميلة سرية في الولايات المتحدة.

Fast & Furious 9

منذ عام 2017 عُرف فان ديزل، بـ “دومينيك توريتو” في سلسلة أفلام Fast & Furious ، وفي هذا الجزء يكون توريتو شبه متقاعد في مزرعة ولديه طفل اسمه على اسم شخصية الراحل بول ووكر. وتشارليز ثيرون وجون سينا ​​يشاركانه البطولة أيضًا.

Wonder Woman 1984

تعود Gal Gadot في دور  Diana Princeوالمعروفة أيضًا باسم Wonder Woman وتدور أحداث هذه القصة في الثمانينيات، حيث تواجه Wonder Woman  ضد  Cheetah الشريرة، التي تجسدها  Kristen Wiig.

Free Guy

يلعب Ryan Reynolds دور صراف بنك، يدرك أنه شخصية خلفية في لعبة فيديو تسمى Free City على وشك أن تصبح غير متصلة بالإنترنت. وحسب المعلومات الواردة عن الفيلم حتى الآن، يبدو من أفضل الأفلام الخيالية في 2020 ويقول البعض إنه قريب من فيلم ترومان شو، الحائز على جائزة الأوسكار.

Top Gun: Maverick

يتألق توم كروز بشخصية مافريك مرة أخرى في تكملة فيلم 1986 الكلاسيكي، حيث كان بيت ميتشل (كروز) أحد أفضل الطيارين في البحرية لأكثر من 30 عامًا.

Morbius

يحاول الدكتور مايكل موربيوس (جاريد ليتو) أن يعالج نفسه من مرضه النادر في الدم، ولكنه بدلًا من ذلك يعطي نفسه شكلًا من أشكال مصاصي الدماء. حيث لم يكن على دراية بهذا التأثير الجانبي المحتمل.

The Hitman’s Wife’s Bodyguard

يلعب رايان رينولدز وصمويل إل جاكسون وأنطونيو بانديراس وسلمى حايك ومورجان فريمان دور البطولة في قصة الحارس الشخصي مايكل برايس، وهو صديق للقاتل داريوس كينكيد. وهم يعملون معًا لإنقاذ زوجة داريوس، سونيا (حايك)، من التهديدات التي تتعرض لها.

Tenet

هذا الفيلم للمخرج كريستوفر نولان، بطولة جون ديفيد واشنطن، وروبرت باتينسون، وإليزابيث ديبيكي، وديمبل كاباديا، ومايكل كين، وكينيث برانا، وهو من أفضل الأفلام الغامضة لهذا العام 2020 حيث يتحدث عن قصة عميل سري تم تكليفه بمهمة منع نشوب حرب عالمية محتملة. ويكون ذلك من خلال السفر عبر الزمن.

المصدر

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق