ثقافة وفنون

أفضل أفلام نتفليكس Netflix الأصلية لعام 2020

أطلقت Netflix هذا العام مزيجًا من الأفلام الوثائقية المميزة، وعددًا من أفلام الحركة والإثارة النفسية، وأفلام الأكشن. وفي هذه القائمة جمعنا لكم عددًا من أفضل أفلام نتفليكس لهذا العام.

I’m Thinking of Ending Things

يحكي عن امرأة مجهولة الاسم (ربما لوسي؟ ربما لا؟) عندما تعود إلى المنزل مع صديقها جيك لمقابلة عائلته، يجد الاثنان نفسيهما في واقع غير ملموس تمامًا. ثم ينتج تسلسل مثير في الأحداث.. شاهد بنفسك.

Crip Camp

تلقى فيلم “كريب كامب”، وهو أحدث فيلم وثائقي من إنتاج شركة باراك وميشيل أوباما، إشادة شبه عالمية من النقاد والمشاهدين. ويروي الفيلم الوثائقي قصة معسكر جيند، وهو مخيم صيفي للشباب ذوي الإعاقة أصبح مرتعًا للنشاط في السبعينيات وساعد في إطلاق حركة حقوق ذوي الإعاقة. ويستخدم الفيلم على نطاق واسع اللقطات الأرشيفية، وقد شارك في إخراجها وروايتها جيمس ليبرشت، وهو نفسه مخيّم سابق.

Uncorked

يعد أحد أفضل الأعمال الدرامية التي تمت مراجعتها على Netflix لهذا العام. ويحكي الفيلم قصة شاب عالق بين توقعات والديه بأن يتولى مطعم الشواء العائلي وحلمه في أن يصبح ساقيًا رئيسيًا.

The Speed Cubers

يلقي فريق Speed Cubers نظرة على عالم حلول حل مكعب روبيك التنافسية من خلال فحص الصداقة بين اثنين من أبطال العالم.

Miss Americana

تايلور سويفت هي واحدة من أكثر الفنانين مبيعًا في القرن الحادي والعشرين، وهي الشخصية التي جذبت الأنظار بشدة منذ أن كانت مراهقة. وهذا يجعل هذا الفيلم الوثائقي لـ Netflix أكثر وضوحًا من غيره. وفي الفيلم، تنفتح Swift على عملية كتابة الأغاني الخاصة بها، ومحاربة اضطراب الأكل، وقرارها الإعلان عن سياستها.

The Old Guard

يضع The Old Guard معيارًا جديدًا لأفلام الأبطال الخارقين. استنادًا إلى المجلات الهزلية المشهورة من جريج روكا، الفيلم من إخراج جينا برينس-بيثوود، ويتبع مجموعة من المحاربين شبه الخالدين الذين عملوا لقرون للقتال من أجل تحسين الإنسانية. بقيادة المحارب القديم آندي، والوافد الجديد إلى فريقهم نايل، ويجد الفيلم توازنًا جميلًا بين العاطفة والحركة.

Eurovision

في وقت يبدو فيه كل شيء خطيرًا وسيئًا للغاية، وصل ويل فيريل بفيلم تافه وممتع يعد من أفضل أفلام نتفليكس لتشاهده إذا رغبت في الهروب من الواقع. هل تريد أغنيات أوروبية غريبة؟ هل تريد الجان القاتلة؟ هل تريد فيريل أن يرتدي باروكة شقراء متدفقة بلكنة اسكندنافية سيئة وهو يسخر من الأمريكيين؟ شاهد هذا الفيلم.

Da 5 Bloods

في متابعته لـ BlackKklansman الحائز على جائزة الأوسكار، يرسل سبايك لي أربعة أطباء بيطريين من حرب فيتنام السوداء إلى البلاد، حيث انطلقوا في مغامرة للعثور على جثة الزعيم والكنز المدفون الذي تركوه وراءهم. الفيلم يتميز بأداء قوي من قبل ديلروي ليندو، وهو استجابة مذهلة لعقود من الأفلام الفيتنامية التي تجاهلت قصص الأبطال السود.

The Lovebirds

يلعب دور البطولة زوجين تصطدم علاقتهما الممزقة بعقبة أخرى عندما يشهدان جريمة قتل ويصبحان هم المشتبه بهم في الجريمة. ويتحول هذا إلى مغامرة مرحة مع اثنين من الممثلين الكوميديين على رأس مواهبهم أثناء محاولتهم حل الجريمة وتبرئة أسمائهم.

The Half of It

يدور حول القصة الكلاسيكية لفتى يلتقي بفتاة، الفتى يتعثر في الكلمات، ويوظف فتاة أخرى لكتابة رسائل حب، ثم تلتقي الفتاة بفتاة، وتقع الفتاة في حب الفتاة الأولى. ويؤدي دور البطولة العديد من الفتيات والفتيان.

ولا يزال هناك المئات إذا كنا سنتحدث عن أفضل أفلام نتفليكس بشكل عام، ولكن هذه الأفلام جاءت على رأس القائمة لعام 2020 بشكل خاص.

المصدر

قد يهمك أيضًا :

إليك أفضل 10 مسلسلات من إنتاج نتفليكس لعام 2020

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق