أخبار الرياضة

أرسنال يصطاد تياغو ألكانتارا بسبب تردد ليفربول في ضمه

أثبت اللاعب الإسباني تياغو ألكانتارا حرفيته العالية مع الفريق البافاري في موسم 2019/2020، خاصةً وأنه اختتم بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا. حيث لعب بالأمس الأحد أمام البايرن لحساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو أن نادي أرسنال الإنجليزي يسعى للتعاقد مع ألكانتارا في صيف العام الجاري، وهو بذلك قرر منافسة ليفربول الذي تردد كثيرًا في حسم موقفه. وذلك حسب ما أشارت إليه صحيفة “مترو” الإنجليزية.

هل يجدد تياغو ألكانتارا عقده مع البايرن؟

يشار إلى أن ألكانتارا يرفض تجديد عقده مع بايرن ميونخ، وأن هذا العقد سينتهي بنهاية موسم 2019/2020. كما أن بايرن ميونخ قد حدد مبلغ 23 مليون جنيه إسترليني لليفربول في حالة شراء تياغو ألكانتارا. في حين أن المدرب الألماني يورجن كلوب وجد أن السعر مبالغ فيه، مما جعله يتراجع عن إتمام الصفقة.

أرسنال وموقفه من ضم ألكانتارا

عزم أرسنال على استغلال الموقف، وعدم حسم ليفربول موقفه بشأن هذه الصفقة، حتى إذا اضطر إلى بيع المصري محمد النني والأوروغوياني لوكاس توريرا لتوفير المال اللازم لشراء ألكانتارا.

يذكر أن تياغو ألكانتارا انضم إلى صفوف بايرن ميونخ منذ 7 أعوام، حينما غادر برشلونة. وخلال هذه الفترة تُوج مع الفريق البافري بكأس العالم للأندية في عام 2013 وهي أول سنة له مع الفريق. كما مع نادي بايرن ميونخ على 7 ألقاب في الدوري الألماني، و4 ألقاب في كأس ألمانيا، وتُوج بالسوبر الألماني مع البايرن 3 مرات.

اقرأ أيضًا:

فخر المغرب ياسين بونو من الوداد إلى المجد

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق