أخبار متنوعة

أجواء افتتاح مطعم Meat Moot  في فرعه الجديد بمصر

Let’s meat… الشعار الذي جمع ودفع عشاق الطعم الأصيل ومحبي اللحم المدخن بالتواجد بمطعم  Meat Moot  بفرعه الجديد في مصر.

حيث انتقل فريق مطعم ميت موت من اسطنبول إلى القاهرة حاملين معهم تجربة جديدة من المذاق الشهي لافتتاح الفرع الأول في القاهرة مدينة الشخ زايد/ وصله دهشور في مول فايڤز لاستكمال رؤيتهم بتحويل قطعة اللحم المطهو على الفحم بالطريقة التركية إلى قطعة فنية تثير رغبة الزائر إلى إعادة هذه التجربة مرات ومرات عديدة.

مطعم Meat Moot

حضر الإفتتاح حشد كبير من أهم الشخصيات المصرية والعربية وبحضور لافت للإعلام المصري والعربي لتغطية هذا الحدث والذي طال انتظاره للوصول لنقطة البداية في مصر أم الدنيا، البلد الذي يحتضن كافة الجنسيات بكافة الثقافات والأذواق ليجمعهم Moot Meat  بألذ الأطباق ذات المذاق الشهي بمكان واحد بوجبات لحم الضأن المدخن المعد خصيصاً للذواقين بأطباق مميزة ومنافسة.

مطعم Meat Moot

قدَم فريق طهاة Meat Moot عرضه المميز والرائع والغير تقليدي للضيوف بكل حماس وتشجيع وبطريقة فريدة ، وبمفهوم جديد ونكهة لذيذة وإسلوب خاص بعيداً عن تقديم الجزار التقليدي، والأطعمة الجاهزة بمختلف أنواعها لم يشهدها الجمهور المصري من قبل.

مطعم Meat Moot

حيث نقلت أجواء المطعم رواده لمغامرة تذوق اللحم المطهو على الفحم وبأفران خاصة مختلفة تماماً عن باقي مغامرات الأكل ناهيك عن الديكور الداخلي الخاص  به والذي أضاف على هوية المطعم جواً دافئاً يجمع الأصدقاء والعائلة.

( انا لم أكن أتذوق اللحم قبل تجربتها في مطعم ميت موت اسطنبول ) هذا ما قاله الفنان أحمد فهمي خلال مقابلات الصحفيين له أثناء الإحتفال، فابتدأت الفكرة من هناك من اسطنبول مدينة الجمال لتتبلور وتتحد شهرة وشعبية مطعم ميت موت خارج مصر وبعدة مدن حول العالم بشهرة وشعبية الفنان أحمد فهمي وثقة الشعب المصري بذوقه واختياراته.
مطعم Meat Moot

ما هو مطعم ميت موت
يختص مطعم ميت موت بعكس ثقافة طهي اللحوم بمختلف أنواعها بطريقة الطهي المدخن وبتتبيلات عصرية ومبتكرة، وقد اكتسب شهرته الواسعة بسبب جودة أطباقه المقدمة، حيث اللحوم المشوية والمدخنة مثل الأضلاع والبريسكت بالإضافة إلى أطباق الأرز التي ترافق الوجبات المختلفة والسلطات والمقبلات المميزة.

مطعم Meat Moot

افتتح أبوابه حديثاً ليصبح هذا المطعم هو العلامة الرائدة المتخصصة في تقديم أطباق لحم الضأن على الفحم وتقديمه بطريقة عالية الجودة وبأفران خاصة مقدمة خصيصاً لعشاق اللحم ومتذوقيه، ثم توالت التحضيرات لافتتاح فروعه في 12 دولة من مختلف دول العالم ليصبح عدد أفرعه 21 فرع تتوزع في كل من : تركيا (اسطنبول) السعودية (جدةالدمامالرياضالخبربريده وحائل ) البحرينالكويتسلطنة عمانالأردنقطرالإمارات (دبي) – العراق ( بغداد ) أربيلالولايات المتحدة الأمريكية (ميشيغان وشيكاغو )

مطعم Meat Moot

وأخيراً في مصر بالقاهرة بمدينة الشيخ زايد حيث تم الافتتاح يوم الجمعة الموافق 4/3/2022 بمشاركة الفنان أحمد فهمي كأحد الشركاء في هذا المطعم وبحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري الذين كانوا متواجدين لتقديم التبريكات للفنان أحمد كأول مشروع خاص يقوم به بعيداً عن الفن والتمثيل.
و منهم الفنان أشرف زكي وكريم عبد العزيز والفنانة مريهان حسين وعدد من الأصدقاء وعدد آخر وكبير من الفنانين اللذين حرصوا على الحضور والتواجد والإشادة بالطعام وديكور المكان وتقديم التهنئة لفهمي.

كانت المفاجأة هي العدد الكبير والذي توافد وكان بانتظار افتتاح أول مطعم لحوم على الطريقة التركية والتي تعتبر المرة الأولي الذي يتواجد بها مطعم تقدم بها اللحوم بهذه الطريقة في مصر.

مطعم Meat Moot

مستمرون كفريق عمل من طهاة ومهنيين وإداريين ومصممي الديكور للمطعم ليتم تنسيقه ونفيذه تبعاً لهوية وروح باقي سلسلة مطاعم ميت موت حول العالم، لنكون على جاهزية تامة لافتتاح باقي الأفرع .

من خطوة لخطوة أعلى ننتقل بهذا النجاح إلى تحضيرات افتتاح فرع دبي بكل حماس وعمل وجهد كبير لنلتقي بذواقي اللحم الشهي في دولة الإمارات والذي بات واضحاً من ردود الفعل المبدئية مدى اهتمام الجمهور بهذا النوع من الأطباق الشهية واتضح ذلك من خلال الرسائل المتواصلة التي نستقبلها على حساب الانستغرام الرسمي لفرع دبي

https://www.instagram.com/meatmoot.uae/

كما أعلن الفرع الرئيسي وفرغ دبي بأن افتتاح هذا الفرع سيحمل الكثير من المفاجآت لزواره بمكانه المميز في منطقة السيتي ووك 2 القريبة من برج خليفة والتي تعج بالزوار من مختلف أنحاء العالم لجمالها وأناقتها.

مطعم Meat Moot

22عربي

https://22arabi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى