تكنولوجيا

آيفون 2019: آخر التسريبات

ما زالت التسريبات تتوالى شيئًا فشيئًا على الإنترنت حول ما ستكون عليه هواتف آبل 2019 لهذا العام، ويأتي آخر تقرير بمعلومات حول أحجام العرض على هواتف آبل من الجيل التالي.

فقد تم تصميم آيفون طراز 2019 المزود بكاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد، وشاشات OLED مقاس 6.1 بوصة و 6.5 بوصة، تمامًا مثل هاتفي iPhone XS و iPhone XS Max الذي تم تصميمهما العام الماضي، كما ستشمل آبل شريحة “A-series” الجديدة، كما أن الهواتف ستكون ببطاريات أكبر.

تستشهد مدونة macotakara اليابانية بمصادر سلسلة التوريد في الصين للإبلاغ عن وجود طرازات آي-فون طراز 2019 المزودة بكاميرا ثلاثية خلفية ومزودة بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة و 6.5 بوصة. ويقول التقرير: ستكون النسخة الأصغر خليفة اكس اس الحالي بشاشة أكبر بحجم 6.1 بوصة ويعد بذلك الحجم قريب من هاتف سامسونج جلاكسي S10.

وسيكون هذا الآي-فون أكثر سمكا من آي-فون اكس اس الحالي بحوالي 0.15 مم، في حين أن النسخة الأكبر ستأتي بشاشة مقاس 6.5 بوصة بنفس مقاس اكس اس ماكس الحالي. لذا لن يتغير الشكل كثيرا، على الرغم من أن المصادر تقول بأن سمك الهاتف سيكون أكبر قليلاً بنسبة 0.4 ملم لاستيعاب عدسات الكاميرا الجديدة.

علاوة على ذلك، يذكر التقرير أن العدسات الثلاثية في الخلف ستكون أكبر من كاميرا آي-فون اكس ار، كما أن حجم المعالج أكبر أيضًا.

إن كلا الهاتفين سيأتي مع كابل USB-C ضوئي (الأسلاك الضوئية أسرع بكثير من العادية) ومحول طاقة USB-C بقوة 18 واط.

وعلى الرغم من أن أجهزة الآيفون الحالية تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، فقد أهملت آبل تضمين محول طاقة في علبة الآيفون. كما ذكرت التسريبات أن أجهزة الآيفون الجديدة ستدعم الشحن اللاسلكي العكسي أو ثنائي الاتجاه، مما يعني أنك ستتمكن من استخدام هاتفك لشحن الأجهزة الأخرى.

على الرغم من هذا التقرير الأخير، فقد قامت OnLeaks مؤخرًا بتغريدة حيث أشارت إلى وجود ثلاث إصدارات من الآيفون، والتي من المحتمل أن يطلق عليها آيفون XIR و آي-فون XIS و آي-فون XIS Max ،وستكون مزودة بكاميرات خلفية ثلاثية الأبعاد. وقال إن هذه المميزات قد تكون حصرية لآيفون XIR و آي-فون XIS و آي-فون XIS Max.

بالطبع، لا توجد وسيلة لتوثيق مزاعم مدونة macotakara اليابانية، لذلك نوصيك بقراءة كل شيء قراءة ناقدة ولا تثق في كل شيء.

 
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق